قائممقام المناذرة ومديرية الطرق الجسور يبحثان وضع اللمسات الأخيرة لإنشاء السايد الثاني لطريق المناذرة مشخاب

آخر تحديث : الأحد 14 أبريل 2019 - 11:51 مساءً

إعلام قائممقام قضاء المناذرة

بحث قائممقام قضاء المناذرة المهندس عبد الكريم جودي رفيش ، اليوم الأحد ، مع مديرية طرق وجسور النجف الأشرف ، اللمسات الأخيرة لإنشاء السايد الثاني لطريق المناذرة مشخاب ونفق لطريق النجف الديوانية ، من اجل المصادقة عليها .

وناقش قائممقام قضاء المناذرة المهندس عبدالكريم جودي رفيش مع مهندسي مديرية الطرق والجسور في النجف الاشرف اللمسات الأخيرة على المخططات النهائية لطريق المناذرة مشخاب والكشف الموقعي الى العوارض التي تعيق المشروع والتي منها اسلاك القابلوات الضوئية وانابيب الماء الصافي والكهرباء وغيرها من باقي العوارض المهمة ووضع الحلول المناسبة لرفعها بطرق فنية ومهنية دون ان تتعرض للتلف أو العطل .

وقال قائممقام المناذرة ان هذا المشروع يعتبر من المشاريع المهمه التي كثرت فيه الحوادث مما أدى الى فقدان العديد من المواطنين حياتهم وذلك لضيق الطريق وكثرة الانحدارات وعدم توفر شروط السلامة التي تحافظ على ارواح المواطنين ، مؤكداً على تنفيذه ودرجه ضمن خطة موازنة عام ٢٠١٩ وتنفيذه بأسرع وقت للحفاظ على ارواح المواطنين وخدمة للصالح العام .

2019-04-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

raeednjf