اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار النائب الاول / العلياوي ” يوجه قيادة الشرطة والصحة والبلدية والغذائية بتوفير الاحتياجات للاهالي في قرية النور (مظلوم) .

العلياوي ” يوجه قيادة الشرطة والصحة والبلدية والغذائية بتوفير الاحتياجات للاهالي في قرية النور (مظلوم) .

بناءاً على الزيارة المسبقة للنائب الاول لمحافظ النجف الاشرف المهندس عباس العلياوي الى ناحية النور ولقائه بمدير الناحية والاهالي في القرية والاستماع الى اهم احتياجاتهم الخاصة بالوضع الامني والخدمي في الناحية .

وخلال الاجتماع الذي عقد في ديوان المحافظة برئاسة النائب الاول لمحافظ النجف وبحضور قائد الشرطة ومدير ناحية النور وممثلي عن دائرة الصحة والبلدية والغذائية ومختار وعدد من وجهاء الناحية .وبعد مناقشة اهم الاحتياجات التي توفر الامن والخدمات الى الاهالي الساكنين في الناحية والبالغ عددهم مايقارب (700) عائلة.

وجه العلياوي قيادة الشرطة وبلدية النجف وبالتنسيق مع مدير الناحية بزيارة ميدانية الى الناحية للوقوف على الاحتياجات وتوفيرها واهمها توفير مركز شرطة مصغر ووقتي لحين استكمال الاجراءات لبناء مركز خاص في الناحية كما اوعز بفتح ممر خاص للعجلات الكبيرة والحمل في سيطرة مظلوم .
كما وجه البلدية بحملة تنظيف اسبوعية لرفع النفايات المتراكمة في الشوارع الريئيسة والساحات العامة اضافة الى معالجة الشارع الرئيسي وتصليحه بمادة الاسفلت والذي سبب الكثير من الحوادث .

اما بخصوص نقص الملاكات في المركز الصحي الخاص بالناحية وجه العلياوي بتنسيب طبيبة نسائية وطبيب اسنان وعدد من الكوادر الطبية الى المركز وذلك من اجل توفير خدمات صحية ملائمة للمواطنين في الناحية .

هذا واوعز العلياوي الى غذائية النجف بأكمال الاجراءات اللازمة بأستحداث وكيل غذائية وطحين خاص بناحية النور لتسهيل استلام الاهالي ححصهم التمونية الشهرية .

مختار ووجهاء ناحية النور (مظلوم) تقدموا بخالص الشكر والتقدير الى النائب الاول والدوائر التي تعاونت معهم في تلبية طلباتهم وتوفير احتياجاتهم الامنية والخدمية

اترك رد