اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار السيد المحافظ / محافظ النجف : ليس من الصحيح استغلال حوائج المواطنين للدعايات الانتخابية 

محافظ النجف : ليس من الصحيح استغلال حوائج المواطنين للدعايات الانتخابية 

انتقد محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري استغلال حوائج المواطنين في بعض الدعايات الانتخابية مؤكدا أن مثل هذا الأمر مرفوض جملة وتفصيلا.
وقال الياسري في تصريح له خرجت يوم أمس مظاهرة لبعض المحاضرين مطالبين تثبيتهم على ملاك مديرية تربية المحافظة نتيجة أطلاق بعض المنشورات في صفحات التواصل الاجتماعي والتي تؤكد أن التعيينات الخاصة بالتربية من صلاحية المحافظ وهذا الأمر غير صحيح.
وأضاف الياسري أننا نتضامن مع حقوق المحاضرين فضلا عن أصحاب العقود وسوف تكون لهم الأولوية بالتعيينات وأننا لن نألوا جهدا في توفير فرص التعيين على ملاكات الدوائر المنقولة صلاحياتها إلى المحافظة وفقا لإحكام قانون المحافظات ومن ضمنها الملاكات التربوية كما اننا نؤكد ان الاخوه المحاضرين وافقوا على التعهدات التي وقعوا عليها كونهم لن يطالبوا بالتعيين الا عندما ترد الدرجات الوظيفية ونحن ساعون وجادون في وصول التخصيصات المالية لذلك .
وأكد الياسري ان الدرجات الوظيفية توقفت نهاية السنة المالية لعام ٢٠١٦ بموجب قرار الموازنة الاتحادية وتعليماتها ، انسجاما مع الوضع الاقتصادي الذي يمر به بلدنا العزيز.
وطمأن الياسري المحاضرين وأصحاب العقود من أبناء النجف الكرام فضلا عن الخريجين بأنه لن يدخر جهدا وسيستمر بسعيه الحثيث مع أصحاب القرار في بغداد لا يجاد متطلبات فرص التعيين لجميع ملاكات دوائر المحافظة.
كما دعا الياسري أبناء المحافظة كافة الى الانتباه والوعي الجاد للتحركات التي تنشط هذه الأيام في حشد الرأي العام وتوجيهه لأغراض انتخابية .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.