اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار النائب الاول / النائب الاول لمحافظ النجف ” الجمهورية الصينية تتقدم بقرض مالي لبناء (141) مدرسة في عموم المحافظة .

النائب الاول لمحافظ النجف ” الجمهورية الصينية تتقدم بقرض مالي لبناء (141) مدرسة في عموم المحافظة .

 

بين النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف المهندس عباس العلياوي خلال ترأسه الاجتماع الذي عُقد في ديوان المحافظة وبحضور مدراء وممثلي دوائر ( البلدية والبلديات وعقارات الدولة والتربية والزراعة ) ان جمهورية الصين الشعبية تقدمت بقرض مالي الى محافظة النجف الاشرف لبناء( 141) مدرسة في عموم المحافظة.
موجهاً الدوائر المعنية بأكمال الاجراءات الرسيمية الخاصة بتخصيص الاراضي المخصصة للمشروع وتحويل سنداتها الى مديرية تربية النجف من اجل ايصالها الى الحكومة الاتحادية ومن ثم احالة المشروع الى الحكومة الصينية للمباشرة بأنشاء المشروع بأقرب وقت ممكن .
واكد العلياوي على سعي الحكومة المحلية والعمل بروح الفريق الواحد من اجل النهوض بالواقع التربوي والاستفادة من هذا المشروع لسد النقص الحاصل في البنايات المدرسية التي تعاني منها المحافظة .مبيناً انه سيكون هنالك اجتماعات اسبوعية ودورية مستمرة مع كافة الدوائر الحكومية ذات العلاقة لغرض اكمال الاجراءات القانونية والادارية واحالة المشروع بأسرع وقت للجهات المعنية للمباشره فيه قبل بدأ العام الدراسي المقبل .

اترك رد