اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الدوائر / بديلاً عن استخدام اسطوانات الغاز ، تنصيب خزانات وشبكات الغاز السائل في عدة مشاريع في محافظة النجف الأشرف

بديلاً عن استخدام اسطوانات الغاز ، تنصيب خزانات وشبكات الغاز السائل في عدة مشاريع في محافظة النجف الأشرف

 

زيد الموسوي / إعلام فرع غاز النجف

تماشياً مع توجيهات وزارة النفط قامت شركة تعبئة الغاز من خلال فرعها في محافظة النجف الأشرف بتنصيب منظومة خزانات وشبكات الغاز السائل في عدة مشاريع في محافظة النجف الأشرف منها معمل تصنيع خزانات البلاستك الواقع في طريق نجف كربلاء وكذلك مطبخ غدير النجف الواقع في منطقة بحر النجف لتكون هذا المنظومات بديلاً عن استخدام اسطونات الغاز .

وقامت لجنـة من فرع غاز النجف الأشرف بزيارة هذه المشاريع للإطلاع على إدخال هذه المنظومات للخدمة اللجنة تشكلت تنفيذاً لتوجيهات السيد مدير الفرع المهندس عيسى گاطع حمود من خلال عضو الإرتباط المهندس أحمد وارد رسم وبرفقة وحدة العلاقات والإعلام في الفرع .

وبينوا السادة مدراء المشاريع أنه ونتيجة للجدوى الإقتصادية والبيئية في استخدام وقود الغاز السائل أرتأت إدارة المشاريع اضافة منظومات الغاز السائل من قبل شركة تعبئة الغاز تماشياً مع توجهات وزارة النفط بإستخدام هذه التقنية حيث تم تزويد المشاريع بعدد من الخزانات سعة الواحد (١٠ طن) .

من جانبهم بينوا أعضاء اللجنة ان العمل جاري على قدمٍ وساق لتزويد العديد من المشاريع بمنظومات خزانات وشبكات الغاز وإدخالها للخدمة . 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.