اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار السيد المحافظ / محافظ النجف يعلن إكمال الاستعدادات الأمنية والخدمية لإستقبال عيد الغدير

محافظ النجف يعلن إكمال الاستعدادات الأمنية والخدمية لإستقبال عيد الغدير

 

المحافظ : سيتم فتح الطرق كافة ولن يكون هناك قطوعات وهناك تعاون مع العتبات المقدسة و المواكب الحسينية
المحافظ: سيكون هناك استطلاع جوي لبادية النجف ونشر قوة قتالية كبيرة بكامل جهوزيتها لمسك البادية.

أعلن محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري عن أعداد الخطة الأمنية والخدمية الخاصة بعيد الغدير الأغر والتي تتضمن مشاركة اكثر من 22 الف عنصر امني وبالتعاون مع العتبات المقدسة والمواكب الحسينية.
وبين الياسري في تصريح أعلامي ان الحكومة المحلية بجميع اجهزتها الأمنية والخدمية أعدت خطة امنية وخدمية خاصة بعيد الغدير وتامين مداخل المحافظة والمدينة القديمة لتحقيق الانسيابية لحركة الزائرين مضيفا ان جهاز مكافحة المتفجرات قام بمسح منطقة المقبرة وكذلك تم التأكيد على توفير اماكن كبيرة لوضع عجلات الزائرين الوافدين للمحافظة المقدسة من جهات متعددة مضيفا ان هناك تعاون مع العتبات المقدسة في النجف الاشرف وكربلاء المقدسة لاحياء المناسبة ومشاركة منتسبيها والمتطوعين والمواكب الحسينية في تامين الخدمات للزائرين.
وأضاف الياسري أن أكثر من 22 ألف عنصرا امنيا سيشارك في هذه الخطة حيث ستقسم المدينة الى عدة محاور لحفظ امن المحافظة وتطبيق النظام والقانون وانسيابية حركة الزائرين مشيرا الى ان هذه الخطة اثبتت نجاحها في زيارة عيد الا ضحى المبارك ولم يكن هناك أي عائق او مشكلة.
وبخصوص البادية اكد الياسري ان الخطة الأمنية ستشمل استطلاعات جوية ومسك الأرض بقوة كبيرة كاملة الجهوزية لتأمين المنطقة خلال أيام الزيارة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.