اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار السيد المحافظ / محافظ النجف : المركز الطبي العراقي التخصصي تحفة طبية ونترقب افتتاحه عن ما قريب

محافظ النجف : المركز الطبي العراقي التخصصي تحفة طبية ونترقب افتتاحه عن ما قريب

قال محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري ، ما شاهدته اليوم في المركز الطبي العراقي التخصصي يبعث على السعادة ويزرع الأمل في النفوس وهو تحفة طبية ونترقب افتتاحه عما قريب ، جاء ذلك خلال جولته التفقدية التي قام بها صباح اليوم الثلاثاء في ردهات وأقسام المركز . وأطلع الياسري على التحضيرات النهائية التي تقوم بها الكوادر الفنية في المركز ، مبدياً اعجابه بما شاهده من تنظيم لاقسام المركز وما ضمت من اجهزة طبية متطورة استوردت من مناشئ عالمية مرموقة . مثمنا الجهود الكبيرة التي قام بها رئيس المركز الدكتور ناصر غالي وبقية الاعضاء من أجل تشييد هكذا صرح طبي يقدم العلاجات الطبية الفريدة ويخفف عن كاهل المواطن التكاليف العلاجية المرتفعة اضافة الى ما يقدمه المركز من تخفيضات على الاجور لأبناء الشهداء من الحشد وجميع صنوف قواتنا الامنية وللمعوزين .
من جانبه رئيس المركز الدكتور ناصر غالي قدم شرحا وافيا عن المركز ونوعية الخدمات المقدمة وكم العلاجات التي تشكل اهمية في حياة الانسان والوصول به الى مرحلة الشفاء التام . وقال غالي ” يقوم المركز في تقديم العديد من الخدمات الطبية المتخصصة منها ( زراعة نخاع العظم ، معالجة الامراض السرطانية المختلفة ، علاج امراض الدم ، الجراحات التنظيرية ، جراحة القلب المفتوح ، الجراحات التجميلية ، طب الألم ، الإنعاش ، الجراحات النسائية وتداخلاتها ، الجراحة العامة ، جراحة الكسور ، كافة انواع التحليلات الطبية ) .
هذا وثمن الدكتور غالي زيارة السيد المحافظ وتفقده لأقسام وردهات المركز واستعداده الدائم في تقديم كافة انواع الدعم وبما يحقق الهدف الذي اقيم من اجله .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.