اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الدوائر / إختتام دورة أعمال الدفاع المدني لموظفي الدوائر الحكومية وبمشاركة منتسبي مصفى النجف

إختتام دورة أعمال الدفاع المدني لموظفي الدوائر الحكومية وبمشاركة منتسبي مصفى النجف

اختتمت دورة أعمال الدفاع المدني لموظفي الدوائر الحكومية, بقاعة التدريب لمديرية دفاع مدني النجف, وبمشاركة عدد من منتسبي مصفى النجف.
وقال أحد المشاركين في الدورة السيد محمد علي غياث الدين مسؤول شعبة الإدارة والأفراد بالمصفى في تصريح لـ إعـلام مصفى النجف” إختتمت دورة أعمال الدفاع المدني لموظفي الدوائر الحكومية, والتي أقامتها مديرية دفاع مدني النجف الأشرف, وبمشاركة عدد من دوائر المحافظة, حيث شارك (8 منتسب) من المصفى”, مبيناً أن” الدورة استمرت لمدة اسبوعين حاضر فيها المفوض حاكم مايح العارضي عن كيفية إطفاء الخزانات النفطية, والمطافئ المستخدمة في الدوائر النفطية, وأنواع وأصناف الحرائق, وأنواع المطافئ وكيفية إستخدامها, ونظرية الإشتعال وعواملها الأساسية, وأنواع الكاشف واستخداماتها, وكذلك طرق انتقال الحرارة, وحيث تم إجراء التدريبات والممارسات الميدانية (فرضية) لعملية إطفاء وإخماد الحرائق”.
هذا وقدم منتسبي المصفى المشاركين في الدورة شكرهم إلى مديرية دفاع مدني النجف الأشرف على الدورة القيمة والممارسة الحية, والتي تدل على التدريب والأستعداد العالي لدرء الأخطار الناجمة من الحرائق.
يذكر ان شركة مصافي الوسط / مصفى النجف الأشرف يقيم ممارسات إفتراضية تدريبية مختلفة وبصورة دورية, وهنالك تعاون وتنسيق مستمر بين مصفى النجف ومديرية الدفاع المدني في المحافظة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.