اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار السيد المحافظ / محافظ النجف يصدر مجموعة من القرارات المهمة التي تخص لجنة خلية الأزمة الخاصة بالإمطار

محافظ النجف يصدر مجموعة من القرارات المهمة التي تخص لجنة خلية الأزمة الخاصة بالإمطار

بحضور محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري عقدت لجنة خلية الازمه الخاصة بمتابعة هطول الأمطار لفصل الشتاء الحالي ،حيث عقدت اللجنة اجتماعها الأول بحضور رئيس وأعضاء اللجنة المختصة للدوائر المعنية وفي مستهل الاجتماع شكر الياسري جهود الدوائر الخدمية على ما قدمته في زيارة الأربعين الإمام الحسين عليه السلام مؤكدا على الدوائر المختصة الاستمرار في تقديم المزيد من الجهود لتحسين مستوى الخدمات في عموم المحافظة . وقدم مستشار السيد المحافظ المحافظ لشؤون الخدمات السيد احمد الحلو موجزا لأعمال الصيانة الوقائية التي تنفذها مديرية مجاري النجف سنويا ابتدأ من شهر أيلول من كل سنه استعدادا لموسم الإمطار وكذلك جهود المديريات الساندة الماء والصحة والدفاع المدني.
وبعدها قدم مدير المجاري ومدير الدفاع المدني وممثل صحة وممثل مديرية الماء تقارير عن مستوى الاستعداد للدوائر المعنية فضلا عن الاحتياجات التي يتطلب توفيرها لتمكين المديريات التعامل الايجابي مع الحالات الطارئة التي يمكن أستخدمها وقد وجه المحافظ في نهاية الاجتماع ما يلي :.
٠١ توجيه كافة دوائر المحافظة بتهيئة الآليات التخصصية التي تمتلكها مع كوادرها لتكون بتصرف مديرية المجاري ليتسنى توظيفها لفك الاختناقات التي تحصل في بعض مناطق المحافظة.
٠٢ المطالبة بتوفير تخصيصات مالية لمديرية الدفاع المدني لصيانة مضخات التي تعمل بالوقود لاستخدامها بشكل ساند للآليات التخصصية.
٠٣ توجيه مديرية ماء النجف بتهيئة الحوضيات والحفارات التي تمتلكها مع كوادرها لإسناد مديرية المجاري بإعمالها .
٠٤ توجيه مديريتي الموارد المائية وحفر الآبار بإدامة الساتر الترابي حول ناحية النور بالتنسيق مع رئيس الوحدة الاداريه.
٠٥ توجيه مديرية كهرباء النجف بإشعار الدوائر الخدمية بمواقع مغذيات الطوارى للاستفادة منها في فك الاختناقات المحتملة .
٠٦ توفير تخصيصات ماليه لتعزيز الجهد الآلي لمديرية مجاري النجف لتمكينها من تأجير آليات و معدات تحتاجها في فك الاختناقات.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.