اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار السيد المحافظ / الياسري يترأس اجتماعا مع رؤوساء الوحدات الادارية لمناقشة موازنة 2019 والخدمات المقدمة للمواطنين

الياسري يترأس اجتماعا مع رؤوساء الوحدات الادارية لمناقشة موازنة 2019 والخدمات المقدمة للمواطنين

#ملف الخدمات المقدمة للمواطنين ومشاريع عام 2019 
#اكدنا وجوب نزول المسؤول الى الميدان ليكون قريبا من المواطن واشراكه في اختيار المشاريع حسب الاهمية والاولوية.
#ضرورة ان يكون هناك تنسيق بين مدراء الوحدات الادارية في الاقضية والنواحي والمجالس المحلية.
*#أهمية متابعة المبادرة التي اطلقناها للتواصل المباشر مع المواطنين وجه لوجه .
#وضحنا نتائج الزيارات التي قمنا بها لعدد من الوزراء لمناقشة مشاريعها المزمع تنفيذها خلال عام 2019 وكيفية الاستفادة.

#موازنة عام 2019 ستكون موازنة خدمات وبلغت 110 مليار دينار اضافة الى 70 مليار اضيف عليها بجهود الاخوة اعضاء البرلمان ممثلي النجف الاشرف .
#الموازنة ستشمل قطاعات الصحة والتربية والكهرباء والبلديات وغيرها.
#سينفذ عدد من المشاريع منها طرق العباسية والمناذرة والمشخاب والقوسي اضافة الى مشروع مصب نهر الفرات والمستشفى الالماني وغيرها ..
تابع التفاصيل ..

تراس محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري صباح اليوم اجتماعا مع مدراء الوحدات الادارية في المحافظة حيث جرى خلال الاجتماع مناقشة ملف الخدمات المقدمة للمواطنين ومشاريع عام 2019 حيث أكد الياسري على وجوب نزول المسؤول الى الميدان ليكون قريبا من المواطنين واشراكه في اختيار المشاريع حسب الاهمية والاولوية.
الياسري أكد في حديثه على ضرورة ان يكون هناك تنسيق بين مدراء الوحدات الادارية في الاقضية والنواحي والمجالس المحلية والتواصل مع المواطنين لتحديد اماكن المشاكل والخلل وايجاد الحلول المناسبة لها وتحديد المشاريع التي يتوجب على الحكومة المحلية تنفيذه خلال هذا العام للمواطنين.
وتابع الياسري في حديثه مع مدراء الوحدات الادارية على اهمية المبادرة التي اطلقها للتواصل المباشر مع المواطنين وهي توثق وتعمق العلاقة بين الحكومة المحلية والمجتمع موضحا انه التقى بعدد من الوزراء لمناقشة مشاريعها المزمع تنفيذها خلال عام 2019 وكيفية الاستفادة منها في اطار الارتقاء بالخدمات للمواطنين.
وبين المحافظ خلال موازنة عام 2019 ستكون موازنة خدمات وبلغت 110 مليار دينار اضافة الى 70 مليار اضيف عليها بجهود الاخوة اعضاء البرلمان عن المحافظة مبينا ان هذه الموازنة ستشمل قطاعات الصحة والتربية والكهرباء والبلديات وغيرها وسينفذ عدد من المشاريع منها طرق العباسية والمناذرة والمشخاب والقوسي اضافة الى مشروع مصب الفرات مبينا ان العمل سيعود الى الكثير من المشاريع المتفوقة وفي مقدمتها مشروع مستشفى الالماني الذي طالما انتظره المواطن النجفي.
وطالب المحافظ مدراء الوحدات الادارية تقديم احتياجات وحداتهم من المشاريع لمطالبة الوزارات المعنية تنفيذها خلال هذا العام ضمن مخصصاتهم المالية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.