اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار النائب الاول / النائب الاول لمحافظ النجف ” يؤكد على منح الكوادر التدريسية والتعليمية كافة استحقاقاتهم الادارية والمالية بعد نقل الصلاحيات كاملة الى الحكومة المحلية .

النائب الاول لمحافظ النجف ” يؤكد على منح الكوادر التدريسية والتعليمية كافة استحقاقاتهم الادارية والمالية بعد نقل الصلاحيات كاملة الى الحكومة المحلية .

برعاية النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف الاستاذ هاشم الكرعاوي وبمناسبة عيد المعلم نظم فريق نستطيع الشبابي (كرنفال عيد المعلم ) وذلك على حدائق مجمع الشراع الترفيهي وبحضور مدير عام التربية ومعاونيه الاداري والفني ومجموعة من الكوادر التعليمية والتدريسية وعوائلهم الكريمة .
النائب الاول خلال كلمته اثنى على الجهود الكبيره التي قدمها ويقدمها المعلمون خلال مسيرتهم التعليمية مبيناً انهم قدوتنا ومنهم نتعلم الكثير لأن كلمة المعلم هي النصيحة والارشاد والنظام والثقافة ولولا جهود المعلم لما وصلنا الى اعلى المراتب مشيراً ان المعلم هو مشروع كبير ولابد من ابنائنا الطلبة استثماره بالشكل الصحيح والاستفاده من خبراته العلمية والاخلاقية وخصوصاً في بناء المجتمع .
كما اكد الكرعاوي على منح الكوادر التدريسية والتعليمية كافة استحقاقاتهم الادارية والمالية بعد نقل الصلاحيات كاملة الى الحكومة المحلية اضافة الى صرف كل المستحقات المالية المتراكمة بذمة المحافظة مبيناً سعي حكومة النجف بمعالجة اهم المشاكل التي يعاني منها هذا القطاع المهم وخصوصاً كوادره التعليمية والتدريسية وتوفير حياة ملائمة لهم بعد ماعانوا الكثير من الاقصاء والتهميش في حقبة النظام البائد .
وذكر الكرعاوي ان لقائه الاخير مع وزير المالية طالبه بضرورة رفع المستوى المعيشي لهذه الشريحة المعطاء من خلال تحسين مرتباتهم وشمولهم بالقروض والمنح المالية اضافة الى الاسراع بتخصيص قطع الاراضي لهم على ان تكون اما بالتقسيط او بأسعار مخفضة وكذلك تثبيت المحاضرين المجانيين وزيادة التخصصيات المالية مع ايجاد خطة واقعية للنهوض بهذا القطاع المهم.
وفي ختام الكرنفال كُرم عدد من المعلمين والمدرسين والمشرفين وموظفي الخدمة المتميزين اضافة الى تكريم عدد من المبدعين من ابناء محافظة النجف الاشرف .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.