محافظ النجف الاشرف يتباحث مع نائب الرئيس الإيراني آليات وأسعار استقبال الزائرين الإيرانيين والوفود السياحية

محرر21 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
محرر
اخبار المحافظمشاريع و خدمات

محافظ النجف

تباحث محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري مع نائب الرئيس الإيراني إسحاق جهانغيري أثناء زيارته لمحافظة النجف الاشرف آليات استقبال الزائرين والوفود السياحية القادمة من الجمهورية الإسلامية الإيرانية لضمان حقوق أصحاب الفنادق وخصوصا في المدن المقدسة سيما في النجف الأشرف.
الياسري أكد لجيهانغيري أن المبالغ التي تضعها هيئة الحج والزيارة الايرانية قياسا بالخدمات المقدمة من قبل أصحاب الفنادق إلى الزائرين من الجمهورية الإسلامية هي قليلة جدا ولاترتقي إلى مستوى الطموح وخصوصا بعد أن نأخذ بنظر الاعتبار أسعار الفنادق والمطاعم في المدن المقدسة في إيران تجاه الزوار العراقيين نجد أن الفارق كبير بين هنا وهناك.
وأضاف الياسري أن الحكومة الاتحادية في العراق والحكومة المحلية لمحافظة النجف الاشرف من الداعمين للحركة السياحية وتلاقح الثقافات بما يخدم الشعوب للتعرف على الثقافة الإسلامية ونهج أهل البيت عليهم السلام. مضيفا من مبدأ الحرص على تطوير السياحية إلى المستوى المنشود لابد من اتخاذ خطط كفيلة من قبل المسؤولين الإيرانيين تجاه زيادة أسعار الوفود الإيرانية وتغيير الاتفاق مع الهيئة والشركات السياحية في إيران.
من جهته أكد جهانغيري أن موضوع السياحية الإيرانية في العراق محط اهتمام الحكومة الإيرانية وخصوصا بعد أن رأينا الخدمات المقدمة من قبل أصحاب الفنادق واعدا بدراسة الموضوع دراسة مستفيضة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة