العلياوي ” ان الاداري والسياسي يجب ان يكون داعماً ومواكباً للحدث الثقافي والأدبي في محافظتنا العزيزة وهو جزء لايتجزأ من النسيج الاجتماعي فيها .

محرر12 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 3 سنوات
محرر
النائب الاولنواب المحافظ

FB IMG 1481474207635 300x200  - ديوان محافظة النجف الاشرف

افتتح النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف المهندس عباس العلياوي المقر الجديد لمركز الغدير الثقافي والكائن في حي العدالة وبحضور نخبة من الادباء والكتاب والشعراء والمصورين والفنانين الاساتذة والمثقفين حيث تضمن حفل الافتتاح معرض للكتب ولوحات فوتغرافية جسدت بطولات قواتنا المسلحة وحشدنا المقدس والقيت قصائد شعرية بحق عراقنا الحبيب ومدينتنا المقدسة.

العلياوي وفي كلمة القاها خلال الحفل اكد على ان الاداري والسياسي يجب ان يكون داعماً ومواكباً للحدث الثقافي والأدبي في محافظتنا العزيزة وهو جزء لايتجزأ من النسيج الاجتماعي فيها وذلك من خلال تواصله ودعمه للمؤتمرات والندوات والحوارات الثقافية التي من شأنها الحفاظ وديمومة تاريخ مدينة النجف الاشرف الادبي والشعري .

كما اشاد النائب الاول بالدور الكبير الذي يقدمة الادباء والشعراء والمثقفين من انشاء مراكز ثقافية وعقد ندوات وجلسات ادبية وشعرية مبيناً انه من الداعمين والمساندين لهم ولابد من العمل بروح عالية وفريق واحد وذلك من اجل النهوض بالواقع الثقافي والادبي في مدينة سيد البلغاء والمتكلمين امير المؤمنين عليه السلام .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة