الياسري: الشباب هم رجال العراق وبهم نسير إلى المستقبل مطمأنين

محرر18 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
محرر
اخبار المحافظاخر الاخبار

3  - ديوان محافظة النجف الاشرف

استقبل محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري بمكتبه بديوان المحافظة مجموعة من شباب التطوعي من مختلف المحافظات العراقية.
الياسري أكد في حديثه أن البلد لايبنى بدون شباب مكافح وحريص على بناء بلده والنهوض به إلى الأمام مهما كان وضع هذا البلد ، فالشباب هم بناة اليوم والمستقبل ولكل جيل.
وأضاف الياسري أن لكل مدينة خصوصية معينة ولمدينة النجف خصوصيتها فهي مدينة العلم والعلماء والشعر والادب ومنها انطلقت المهرجانات في المحافل الدولية فضلا عن تشرفها باحتضانها لمرقد مولى الموحدين وأمير المؤمنين الإمام علي بن ابي طالب عليه السلام  اخي رسول الله (صلى الله عليه واله) ووصيه ، وكذلك وجود الحوزة العلمية الشريفة وعلى المهرجانات المقامة التي تقام مرعاة ذلك .
وشدد الياسري على وجوب إظهار انتصارات قواتنا الامنية البطلة وانتصارات الحشد الشعبي المقدس وتضحياتهم  في كافة الميادين والوقوف في وجه الهجمة الشرسة التي تواجه العراق وكذلك يجب إظهار الوجه الحقيقي للإرهاب المتمثل بداعش اليوم والقاعدة أمس، هما وجهان لعملة واحدة .
محافظ النجف رحب بالوفد الشبابي الزائر والقائمين على المهرجان متمنيا لهم طيب الاقامة في المحافظة المقدسة .
هذا وقد حضر اللقاء النائب الثاني لمحافظ النجف الاشرف المهندس طلال بلال.
من جهته ثمن كروب الشبابي التطوعي التسهيلات الكبيرة التي قدمتها الحكومة المحلية المتمثلة بالسيد المحافظ مثمنين دوره الكبير في رعاية الشباب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة