البيت الثقافي النجفي يقيم ملتقى مدربي مشروع بناة المستقبل للتنمية البشرية

محرر19 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
محرر
اخبار الدوائر

15590211 1373220949379248 346016059951332523 n 1  - ديوان محافظة النجف الاشرف
 
تزامناً مع ذكرى المولد النبوي الشريف وبرعاية البيت الثقافي النجفي احد تشكيلات دائرة العلاقات الثقافية العامة في وزارة الثقافة وتحت شعار ” التدريب سمة الشعوب المتقدمة ” أقيم ملتقى مدربي التنمية البشرية من خريجي دورات مشروع بناة المستقبل الثمانية وتتويج الدفعة الثامنة من المدربين بشهادات الاعتماد الوطني وفق المعايير الدولية وعلى قاعة جمعية الأمل العراقية .
وقال المدرب الدولي صفاء مهدي السلطاني – مدير البيت الثقافي النجفي ” اعتاد البيت الثقافي أن يقدم كل ما يخص تنمية المهارات وبمجالات متعددة سواء كانت الإعلامية أو التنموية خدمة للمشهد الثقافي في العراق وبالأخص في محافظة النجف الاشرف وترك في هذه المجالات البصمة المميزة وذلك بجهود كادره الرائع ”
وأشار السلطاني ” إننا جادون لتحقيق مشروع المدرب الوطني المعتمد وفق المعايير الدولية تحقيقا للمنجز الوطني الذي حققه أبناء الوطن في مجال التنمية البشرية وستعمم هذه التجربة في جميع محافظات العراق وعبر نافذة بيوت وقصور الثقافة في العراق .
فيما اوضح المدرب المتقدم صفاء الأعسم – مستشار البيت الثقافي النجفي للتنمية البشرية ” كان هذا الملتقى مميز جدا حيث اجتمعت فيه مجاميع بناة المستقبل الثمانية وهم من المدربين المعتمدين كذلك كان هناك تتويج للدفعة الثامنة بفعاليات رائعة وان مشروع المدرب الوطني يعتمد على المعايير الدولية لاعتماد المدربين المتخرجين من هذه الدفعات ليكونوا مدربي المستقبل تحت رعاية البيت الثقافي النجفي و يكون بآليات احترافية ومتقدمة.
و يذكر أن هذا الملتقى هو الأول من نوعه الذي يقيمه البيت الثقافي النجفي لمجموعات بناة المستقبل الثمانية تحت مظلة المدرب الوطني المعتمد وفق المعايير الدولية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة