تطور كبير وعمليات نوعية في مستشفى السجاد

محرر22 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
محرر
اخبار الدوائر

 
DSC 8977  - ديوان محافظة النجف الاشرف
اعلام الصحة

شهد مستشفى السجاد العام في العباسية التابع الى دائرة صحة النجف الاشرف اجراء 1218 عملية جراحية في الفترة الماضية من هذا العام ، وقال مدير المستشفى الدكتور احمد قاسم الموسوي ان الاحصائية المذكورة تضمنت 452  عملية فوق الكبرى و 763 عملية مابين وسطى وصغرى كما اجريت 3 عمليات خاصة .
واضاف مدير المستشفى ان ابرزالعمليات التي جرت في مشفانا هي الجراحة الناظورية لرفع المرارة وتكييس المبايض مع اجراءعمليات جراحية مختلفة منها  عملية تجميل البطن ورفع الغدة الدرقية ورفع الاورام من البطن بالاضافة الى العمليات النسائية كالقيصيرية وعقد الانابيب ورفع الرحم . يشار الى ان مستشفى السجاد  العام التي تقع في ناحية العباسية تبلغ سعتها السريرية   100 سريرا منها  12سريرا للجناح الخاص  يعد واحدا من مستشفيات الاقضية والنواحي التي اولتها دائرة صحة المحافظة جل اهتمامها  وعملت على تطويرها بإستمرار اولا لتلبية الاحتياجات الصحية لأهالي المنطقة والمناطق المحيطة بها ومن اجل تخفيف الزخم على مستشفيات المركز .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة