المحافظ :المسؤولية تتطلب من القائد الحقيقي التواجد ميدانيا وتحويل مكتبه الى الشارع

محرر5 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 5 سنوات

 

64  - ديوان محافظة النجف الاشرف

محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري يشرف ميدانيا على حملة تنظيف كبرى في حي الحرفيين بمشاركة عشرات الاليات الثقيلة والخفيفة التابعة للجهد البلدي حيث التقى خلال تواجده الميداني بالمهندسين والعاملين في الحملة اضافة الى اصحاب المعامل والشركات في الحي.
الياسري وخلال حديثه اكد إن المسؤولية تتطلب من القائد الحقيقي التواجد ميدانيا وتحويل مكتبه الى الشارع حيث يستمع الى المواطنين وجها لوجه ويشارك همومهم ورؤاهم والنقاش في سبل الحل موضحا إن الحكومة المحلية تحرص على التواجد الميداني واللقاء بالمواطنين والاستماع لحديثهم والسعي الحقيقي لحل المشاكل والعقبات لتقديم عمل حقيقي للمواطنين.
وبين الياسري إن طموحنا في النجف الاشرف اكبر مما تحقق بكثير غير إن التخصيصات المالية والموازنة المعدومة هي التي تعرقل تحقيق الكثير من افكارنا لتطوير جميع القطاعات في النجف الاشرف واضاف الياسري اننا انتصرنا على التحديات وحققنا في زمن العجز لمسات حقيقية في قطاع الخدمات والتعليم والصحة وغيرها وعملنا مستمر ولن نتوقف إن شاء الله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة