الانتهاء من التصاميم النهائية لجسر الامام الحسين (ع) في طريق نجف – كربلاء

محرر8 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات

download - ديوان محافظة النجف الاشرف73  - ديوان محافظة النجف الاشرف

أكد معاون محافظ النجف الاشرف للشؤون الفنية المهندس منير محبوبة عن القرب من التصاميم النهائية لجسر الامام الحسين (عليه السلام) في طريق نجف كربلاء.

وقال محبوبة في تصريح صحفي خص به / النجف اليوم / بتكليف من محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري باجراء البحوث والدراسات الكفيلة بحل عقدة تقاطع الطريق القوسي القادم من شارع المطار والملتقي بطريق نجف – كربلاء والذي  تظهر الاشكالات والازدحامات فيه وخصوصا اثناء الزيارات المليونية والزحف المليوني باتجاه كربلاء لجموع الزائرين.

واضاف محبوبة تم عقد مجموعة من اجتماعات مع الجهات ذات العلاقة لغرض وضع الحلول الناجعة للحد من تقاطع سير المركبات وجموع الزائرين وللحد من الحوادث تم الاتفاق على انشاء جسر موازي لطريق نجف كربلاء.

وبين المعاون الفني تمت اعمال المساحة للمنطقة المذكورة وبدعم من شركة (ابداع التغيير للاستشارات والتصاميم) اكمال فحوصات التربة اللازمة وبعمق (20م)  ومازال العمل مستمر لاكمال بقية متعلقات المشروع على المستوى الفني والاداري. انتهى

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة