الكرعاوي ” يترأس الاجتماع الامني والخدمي الخاص بذكرى استشهاد الامام علي عليه السلام

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف
النائب الاول

 

 - ديوان محافظة النجف الاشرف - ديوان محافظة النجف الاشرف

 

تراس النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف هاشم الكرعاوي الاجتماع الامني والخدمي الخاص بذكرى استشهاد الامام علي عليه السلام والذي عُقد في مقر الفوج الثالث في المدينة القديمة بحضور ممثلي الدوائر الامنية والدوائر الخدمية (البلدية والمجاري والماء والكهرباء ) وذلك للوقوف على اهم الاستعدادات اللازمة في توفير الامن والخدمات للزائرين في هذه المناسبة الاليمة .

الكرعاوي بين ان هذا الاجتماع هو استكمالاً لسلسلة أجتماعات اللجنة العليا المشرفة على خدمات المدينه القديمة مشيراً الى ان هذه المناسبة تحتاج الى جهد استثنائي من كافة الدوائر الامنية والخدمية لغرض توفير افضل الخدمات الامنية والخدمية للزائرين .

مؤكداً على كافة الدوائر المعنية بتنظيم وتأهيل عملها داخل المدينة القديمة واهمها مضاعفة الجهد الامني والبلدي وتوفير الحاويات ومفارز طبية وسيارات ماء حوضية اضافة الى صيانة الاسلاك والمحولات الكهربائية مع توفير الانارة في الشارع الفاصل بين بناية ابو خمسين والمحال التجارية .

كما وجه الكرعاوي بضرورة فتح كراجات وقوف السيارات من جهة شارع الحولي لغرض استيعاب اكبر عدد ممكن من عجلات الزائرين الوافدين الى المدينه القديمة .

هذا وقد ابدى النائب الاول بعض توجيهاته الى مدراء الدوائر الخدمية خلال تجوالهم في المدينة القديمة للاطلاع على الواقع الخدمي فيها .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة