النقل تكمل استعداداتها لإحياء ذكرى استشهاد الامام علي ع بمشاركة أكثر من (5000) مركبة لنقل الزائرين

hassanin almusawi26 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
hassanin almusawi
اخبار الدوائر

 

 

336 - ديوان محافظة النجف الاشرف

معد الجبوري/اعلام النقل

 

بتوجيه واشراف وزير النقل اكملت دائرة نقل النجف الاشرف/احدى تشكيلات وزارة النقل كافة استعداداتها لتقديم خدماتها لزوار الامام علي ع بمناسبة ذكرى استشهاده،.

واكدت دائرة النقل في بيان لها عن بدء  تنفيذ الخطط الموضوعة بهذه الممناسبة بمتابعة ميدانية مباشرة من المهندس عبد العظيم الساعدي مدير عام النقل،

وبينت دائرة النقل ” ان الخطط المعدة هذا العام  تركزت على تحقيق أرقى الخدمات لحشود الزائرين وتوفير خدمة النقل لهم منذ وصولهم للمحافظة المقدسة حتى مغادرتهم بعد أدائهم لمناسكهم بسهولة وانسيابية .

واضحت دائرة التقل عن شمول خطة النقل هذا العام على انشاء غرفة عمليات في مراب النجف الشمالي وبرئاسة السيد قاسم الفتلاوي مدير قسم المحافظة.

الفتنلاوي  “اكد ان شركتنا شرفها الله ان تقدم كل مالديها من امكانات لخدمة الزوار ولايوجد اهم من خدمة هذه المحافظة المقدسة وزوارها الكرام حيث حرصنا على الاستعداد التام للزيارة هذا العام بخطة تم إعدادها مسبقاً، ابتدأت مبكرا وتنتهي مساء يوم الاثنين القادم 27/5/2019، حيث سخرت جميع الإمكانات لخدمة وراحة الزوار من داخل البلد وخارجه و بذل كل الجهود لتقديم أرقى الخدمات. وافاد الفتلاوي ان شركتنا وفرت 5000 مركبة مختلفة الانواع والسعات وستكون متواجدة في مرائب المحافظة الاساسية (الشمالي والجنوبي والكوفة) مضيفا كما ستكون هناك 2500 مركبة احتياط تستخدم عند الحاجة..

وبين الفتلاوي سترفد  دائرتنا مناطق القطوعات وتجمع الزوار بالمركبات اللازمة لنقلهم…

واضاف مدير نقل المحافظة انه جرى تطوير العمل وتحسين مستوى الأداء ودائرتنا على جاهزية تامة لانجاح الزيارة بواسطة موظفيها المميزين ومنسوبيها المؤهلين المفعمين بالنشاط والحيوية والتفاعل والإيجابية لتحلق في سماء التميز والإبداع في تناغم وتعاون وتكاتف بما يحقق مصلحة العمل وعلى مدار الساعة لضمان تقديم أفضل الخدمات لقاصدي ضريح الامام علي ع . هذا ومن المتوقع ان يزور المحافظة المقدسة ملايين الزوار من داخل المحافظة وخارجها إضافة الى بعض الدول العربية والاجنبية.انتهـــــــــــى

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة