مدير توزيع كهرباء النجف يوجه بتشكيل غرفة عمليات بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف
اخبار الدوائراخر الاخبار

براك 1 - ديوان محافظة النجف الاشرف

براك - ديوان محافظة النجف الاشرف

 

مدير فرع توزيع كهرباء النجف يوجه بتشكيل غرفة عمليات بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة وتوفير التيارالكهربائي للقاعات الامتحانية خلال ساعات الامتحانات الوزارية .. وجه مدير توزيع كهرباء النجف المهندس براك الشمرتي بتشكيل غرفة عمليات تتمثل بالقطاعات والاقسام الفنية لتدارك الاعطال التي تتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة وتزايد الطلب في تجهيز الطاقة الكهربائية

كما وجه بتوفير التيار الكهربائي للقاعات الامتحانية خلال ساعات الامتحانات الوزارية في الشأن ذاته طالب المديرية العامة لتربية محافظة النجف رسميا بتزويد الفرع باسماء ومقرات القاعات الامتحانية جاء ذلك خلال اجتماع عقد في مقر فرع توزيع كهرباء النجف بحضور مسؤولي القطاعات والاقسام ( الفني ، التنفيذ )

وخلال الاجتماع اشرف مدير الفرع على تقسم الفرق الفنية والاليات حسب الرقعة الجغرافية للمحافظة كما وجه كافة القطاعات والاقسام الفنية والادارية بضرورة الاستفادة من جميع الكوادر خلال الفترة الحالية لتدارك الاعطال والاعمال الطارئة وسرعة معالجة الاعطال و تقديم افضل الخدمات لابناء مدينتهم وباسرع وقت.

وقد نوه مدير الفرع على اهمية عدم تاخير اصلاح العطل والاجابة على هواتف الشكاوي وعدم ترك مقرات الصيانة حتى وان كبر حجم العمل يكلف مسؤول القطاع او الصيانة بترك احد الموظفين الاداريين ليستلم شكاوي المواطنين . حيدر الخالدي العلاقات والاعلام في فرع توزيع كهرباء النجف.

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة