عاصفة الياسري : تؤكد بأن التقديم على استمارة التسجيل للباحثين عن العمل يكون عبر موقع الوزارة الالكتروني

اعلام دائرة التشغيل في النجف الاشرف18 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 3 سنوات
اعلام دائرة التشغيل في النجف الاشرف
اخبار الدوائر

64684658 2296152823833533 4742378819522920448 n - ديوان محافظة النجف الاشرف

بهاء الحبوبي
أكد رئيس لجنة الرعاية الإجتماعية في مجلس محافظة النجف الأشرف عاصفة الياسري بأن التقديم على استمارة التسجيل الخاصة بالباحثين عن العمل يكون عن طريق موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية حصراً وعبر الرابط التالي (www.molsa.gov.iq) .
وبينت ” الياسري ان هذه الاستمارة تشمل الباحثين عن العمل من عمر (١٥ – ٦٠) سنة بالنسبة للذكور والإناث من (١٥ – ٥٥) سنة وحسب الضوابط والتعليمات المطلوبة بالتسجيل ، مشيرة ” الى ان التقديم على استمارة التسجيل يكون اثناء اوقات الدوام الرسمي فقط ، داعية ” كافة المواطنين من الباحثين عن العمل المسجلين ضمن قاعدة بيانات وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ولديهم بطاقة الإستشارية والتسجيل مراجعة مقر الدائرة الممنوحه منها البطاقة لغرض تحديث البيانات ، وكما نوهت ” الياسري ان القروض الممنوحه من قبل المصارف الحكومية والأهلية بالإضافة الى مكاتب الصيرفة وتوزيع الرواتب ليس للوزارة علاقة بها ، وان برنامج القروض الميسرة لدعم المشاريع الصغيرة الذي ترعاه وزارة العمل والشؤون الاجتماعية يكون عن طريق استمارة الكترونية موجودة في موقع الوزارة والتقديم عليها متوقف بالوقت الحاضر .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة