وفد نسوي من النجف يعزي مديرية شباب ورياضة كربلاء

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف
اخبار الدوائر

وفد نسوي من النجف يعزي مديرية شباب ورياضة كربلاء

الإعلام النسوي - ديوان محافظة النجف الاشرف - ديوان محافظة النجف الاشرف: رسمية كريم

زار وفدا نسويا ترأسته مسؤولة الشعبة النسوية في مديرية شباب ورياضة النجف بشرى الموسوي وعدد من الموظفات  يوم امس الأثنين مديرية شباب ورياضة كربلاء وذلك لتقديم التعازي برحيل مسؤولة الشعبة النسوية (قسمة الحسيني) التي وافاها الأجل اثر حادث مؤسف ، وكان في استقبال الوفد مدير شباب ورياضة كربلاء وليد تركي والمعاون الفني جاسم الكعبي وكادر المديرية من الموظفات والموظفين .

وقدمت الموسوي تعازيها وحزنها على الفقيدة التي كان لها دورا بارزا وفعالا في خدمة الشريحة النسوية ومتابعة شؤون المرأة بالمحافظة .

مدير شباب ورياضة كربلاء من جانبه اعرب عن شكره وامتنانه لتلك المبادرة مبينا مسيرة الفقيدة الزاخرة بالعطاء الثر والابداع فضلا عن ماتحمله من تفان واخلاص لتترك ورائها اثرا تشهد له نساء مدينتها وفي كل الضروف .

من جانبهن ثمنت موظفات شباب ورياضة كربلاء عن عرفانهن لنساء النجف على مشاطرتهن الحزن في هذا المصاب الأليم .داعيات للفقيدة بأن يتغمدها الله برحمته ويلهم اهلها وذويها ومحبيها جميل الصبر والسلوان

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة