ضمن نشاطات بلدية النجف الاشرف …

اعلام مديرية بلدية النجف الاشرف23 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 3 سنوات
اعلام مديرية بلدية النجف الاشرف
اخبار الدوائر


اليكم اهم نشاطات مديرية بلدية النجف الاشرف اليوم الخميس 20/6/2019 والتي تضمنت مجموعة من الحملات المتنوعة وهي كلاتي :
إعلام بلدية النجف الاشرف

*القسم البلدي الاول:
نفذت الكوادر الخدمية متمثلة بالجهد الالي والبشري للقسم البلدي الأول التابع لمديرية بلدية النجف الاشرف حملة تنظيف واسعة في كل من الشوارع الرئيسية والفرعية في المدينة القديمة اضافة شارع الحولي.

*القسم البلدي الثالث:
قامت الكوادر الخدمية للقسم البلدي الثالث التابعة إلى مديرية بلدية النجف الاشرف بحملة تنظيفات من رفع نفايات و الأنقاض في حي القادسية والأنصار بالإضافة إلى حملة تجاوزات ضمن الشفت المسائي والصباحي من على الأرصفة والشوارع العامة ضمن حملة (نريد الرصيف) التي اطلقتها مديرية بلدية النجف الاشرف لإزالة التجاوزات لأنها ملك للجميع حيث نفذت الحملة في شارع ابو صخير وشارع المطار وشارع نجف – كوفة.

*القسم البلدي الرابع:
شهدت الشوارع التابعة للقسم البلدي الرابع حملات رفع النفايات و الانقاض بالجهد الالي الثقيل ، تضمن العمل رفع أنقاض ونفايات في ساحات حي السلام و علوة المخضر اضافة الى حملات اخرى في كل من حي الشعراء والعلماء وكذلك في الشوارع الرئيسية ضمن منطقة مهام القسم البلدي خدمة لمدينة أمير المؤمنين عليه السلام ”

*القسم البلدي السادس:
نفذت الكوادر الخدمية متمثلة بالجهد الالي والبشري للقسم البلدي السادس التابع لمديرية بلدية النجف الاشرف بحملة تنظيفات ورفع الانقاض بالجهد الالي الثقيل في واجهة حي الرحمة.

فرقة الاتربة:
واصلت فرقة رفع الاتربة التابعة لمديرية بلدية النجف الاشرف حملاتها الخاصة برفع الاتربة بالقرب من كراج بغداد وتم من خلالها رفع العديد من الاتربة بالجهد الالي والبشري خدمة للصالح العام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة