ضمن نشاطات بلدية النجف الاشرف …

اعلام مديرية بلدية النجف الاشرف25 يونيو 2019آخر تحديث :


اليكم اهم نشاطات مديرية بلدية النجف الاشرف اليوم الاحد 23/6/2019 والتي تضمنت مجموعة من الحملات المتنوعة وهي كلاتي :
إعلام بلدية النجف الاشرف

*القسم البلدي الاول:
واصلت الكوادر الخدمية متمثلة بالجهد الالي والبشري للقسم البلدي الأول التابع لمديرية بلدية النجف الاشرف بحملات رفع اتقاض في المدينة القديمة.

*القسم البلدي الثاني:
نفذت الكوادر الخدمية للقسم البلدي الثاني بحملة رفع تجاوزات من على الأرصفة والطرق العامة ضمن حملة نريد الرصيف التي اطلقتها مديرية بلدية النجف الاشرف والتي تمثلت في شارع المدينة خدمة للمواطنين الكرام .

*القسم البلدي الثالث:
قامت الكوادر الخدمية للقسم البلدي الثالث التابعة إلى مديرية بلدية النجف الاشرف بحملة تنظيفات من رفع نفايات وأنقاض في حي السعد والأنصار وشارع ابو صخير .

*القسم البلدي الرابع:
واصلت الكوادر الخدمية ولجان التجاوزات التابعة للقسم البلدي الرابع حملة إزالة التجاوزات من الساحات والطرق العامة في شارع سلام – جامعة وشارع الحزام الأخضر بالإضافة الى حملة رفع أنقاض في حي السواق خدمةً للصالح العام.

*القسم البلدي الخامس :
قامت الكوادر الخدمية متمثلة بالجهد الالي والبشري للقسم البلدي الخامس التابع لمديرية بلدية النجف الاشرف بحملة رفع الانقاض في حي الوفاء وكذلك إلى حملة تجاوزات في شارع نجف-كربلاء.

*الحدائق والمتنزهات :
باشرت الكوادر الفنية في شعبة الحدائق والمتنزهات بزراعة وتأهيل وتنظيف بوابة المقبرة بالإضافة إلى استكمال الزراعة في شارع المطار ونصب منظومات السقي في حي الوفاء بسبب درجات الحرارة المرتفعة وبهدف زيادة المساحات الخضراء لإظهار الشوارع بالشكل الجميل لأنها تمثل واجهة رئيسية في المحافظة.

هندسة المرور:
واصلت وحدة هندسة المرور التابعة لمديرية بلدية النجف الاشرف بحملتها الخاصة بصبغ الأرصفة في شارع كراج بغداد لأظهاره بأجمل صورة.

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة