لجنة رعاية الطفولة في النجف تشارك في حفل افتتاح مركز حماية الطفل 

اعلام دائرة التشغيل في النجف الاشرف25 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 3 سنوات
اعلام دائرة التشغيل في النجف الاشرف
اخبار الدوائر

64916320 2309128852535930 52011036047310848 n - ديوان محافظة النجف الاشرفمدير الإعلام / بهاء الحبوبي
– شارك رئيس لجنة رعاية الطفولة في النجف الأشرف الباحث الإجتماعي حيدر نصار في حفل افتتاح مركز حماية الطفل في حي العسكري برعاية مؤسسة ام اليتيم للتنمية و بالتعاون مع مؤسسة اليونيسيف الدولية للطفولة (UNICEF) ، هذا وحضر حفل الافتتاح محافظ النجف الأشرف الأستاذ لؤي الياسري و عدد من المسؤولين و اعضاء المجالس البلدية في المحافظة و ممثلي المنظمتين الراعيتين لحفل الافتتاح بالإضافة الى نخبة من اهالي حي العسكري .
وبين ” نصار ان الهدف من إنشاء مركز حماية الطفل في حي العسكري هو تقديم الخدمات النفسية والاجتماعية والتعليمية للأطفال الى جانب عدة أنشطة توعوية وترفيهية تقدمها ادارة المؤسسة ، مؤكداً ” ان المركز يستقبل أطفال العوائل ذات الدخل المحدود والمتعففة ، مشيراً ” الى ان ادارة المركز تقوم بالتنسيق مع ادارات مدارس حي العسكري بهدف تنظيم ندوات توعوية وتثقيفية لتلاميذها بشرط بأن لا تتعارض مع أوقات المركز ، لافتاً ” الى ان المركز يرعى ايضا الأطفال المصابين بمرض التوحد او حالات مرضية اخرى بهدف مساعدتهم بالشعور بالأمان وحبهم لوالديهم ، وكما تخلل حفل افتتاح مركز حماية الطفل فقرات ترفيهية والعاب حركية شارك فيها عدد من الأطفال الحاضرين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة