المحافظ يتفقد مجموعة المشاريع الاستثمارية الصحية ويتابع نسب الأنجاز المتحققة

hassanin almusawi30 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 3 سنوات
hassanin almusawi
اخبار المحافظاخر الاخبارمشاريع و خدمات

 

 

 

417 - ديوان محافظة النجف الاشرف

تفقد محافظ النجف الأشرف السيد لؤي الياسري برفقة رئيس هيأة استثمار النجف الدكتور ضرغام كيكو عددا من المشاريع الاستثمارية في القطاع الصحي وتابع مراحل العمل ونسب الإنجاز.

الياسري أكد في حديثه حرص الحكومة المحلية على تقديم الدعم الكامل للمشاريع الاستثمارية بجميع المجالات وتقديم كل التسهيلات اللازمة لإنجاح مشاريعهم مضيفا إن النجف الأشرف تخطو خطوات جيدة على طريق الاستثمار ونأمل أن يكون هناك مشاريع استثمارية عالمية في المحافظة رصينة تخدم المحافظة والمواطن النجفي ، مشيرا إلى أن المشاريع في النجف مميزة وسيكون لها بصمة في تقدم الخدمة الصحية في العراق.

وعلى الصعيد ذاته تفقد المحافظ مشروع مجمع عيادات الطبية والتي وصلت نسبة الإنجاز الى أكثر من ٨٥٪‏ والمنفذ على مساحة تقترب من ٧٠٠ م٢ و يضم عيادات كبيرة متطورة بمواصفات عالمية وصالات عمليات.

كما زار مستشفى الأورام الاستثماري بمساحة تقارب ٢٠٠٠م٢ بسعة خمسين سريرا وبنسبة انجاز وصلت لـ 92% وبإشراف بين بلدية النجف وهيأة الاستثمار حيث أكد القائمون على المشروع أن الافتتاح سيكون خلال الشهرين القادمين.

كما تفقد المحافظ مستشفى السكون للأعصاب والتي تضم عيادات عالمية لطب الأعصاب حيث تجاوز انجازها ٩٧٪‏ وينفذ على مساحة ١٠٠٠م٢. انتهى/

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة