فريق وزاري يزور مستشفى الزهراء (ع) التعليمي للأطفال في النجف الأشرف

اعلام دائرة التشغيل في النجف الاشرف15 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 3 سنوات
اعلام دائرة التشغيل في النجف الاشرف
اخبار الدوائر

66651273 2342298655885616 4090449599133646848 n - ديوان محافظة النجف الاشرفمدير اعلام لجنة رعاية الطفولة / بهاء الحبوبي
زارَ فريق الرصد الميداني التابع لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية برئاسة الأستاذ سالم تكليف و برفقته مدير دائرة الحماية الاجتماعية في النجف الأشرف الأستاذ رائد الأنصاري مركز أمراض الدم الوراثية والنزفية في مستشفى الزهراء (ع) التعليمي للأطفال في النجف الأشرف ، جاء ذلك حسب توجيهات معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور باسم عبد الزمان الربيعي .
وقد بين ” تكليف ان وزارة العمل والشؤون الاجتماعية حصلت على موافقة وزارة الصحة بعد إرسال طلبا من قبل معالي وزير العمل الدكتور باسم عبد الزمان الربيعي يروم فيه إعفاء الأطفال المصابين بمرض الثلاسيميا من رسوم المراجعات جميع المستشفيات والمراكز الصحية الحكومية ، مضيفاً ” بأن الوزارة ستقوم بشمولهم بمستحقات المعيل المتفرغ وفق المادة (١٩) من قانون هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة ، وكما أشار ” تكليف الى أن الوزارة ستخصص باحثين يومين من كل اسبوع لاستقبال عوائل الأطفال المصابين بمرض الثلاسيميا لغرض شمولهم براتب المعين المتفرغ ، مؤكداً ” ان فريق الرصد الميداني سيواصل زياراته لمستشفيات محافظات (البصرة وديالى والموصل) تطبيقاَ لتوجيهات معالي الوزير التي تصب في خدمة المصلحة العامة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة