فرع غاز النجف الأشرف يستمر بإضافة منظومات الغاز السائل للسيارات

اعلام مكتب غاز النجف28 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 3 سنوات
اعلام مكتب غاز النجف
اخبار الدوائر

زيد الموسوي / إعلام فرع غاز النجف الأشرف

مازالت كوادر شركة تعبئة الغاز إحدى تشكيلات وزارة النفط ومن خلال فرعها في النجف الأشرف مستمرة بإضافة منظومات الغاز السائل للسيارات بشكل يومي ومتواصل .

وقال مدير الفرع المهندس عيسى گاطع حمود ومن خلال توجيهات الإدارة العُليا أن كادر ورشة إضافة منظومات الغاز للسيارات مستنفر كافة الجهود لإضافة المنظومات لسيارات الأجرة وبالتعاون مع مديرية المرور وكذلك لسيارات المواطنين الراغبين بالإضافة مبيناً أن موقع الورشة في المحافظة يقع في طريق نجف _ كربلاء قرب عمود (٢٠٠) .

من جانبه وضح مسؤول الورشة المهندس محمد ياسر أن سعر إضافة منظومة الغاز للسيارات هو (٥٠٠،٠٠٠) خمسمائة ألف دينار مع ضمان وصيانة مجانية لمدة عام ، وأن سعر لتر الغاز هو (٢٠٠ دينار) .

يُذكر ان شركة تعبئة الغاز قامت بإنشاء عدة ورش في بغداد والمحافظات لإضافة منظومات الغاز السائل للسيارات وكذلك قيامها بفتح عدة منافذ لتعبئة الغاز السائل في محطات الوقود لما لهذا المشروع من فوائد اقتصادية وفنية وبيئية كبيرة ومازال التطور يسري في هذا المشروع الحيوي . 1 - ديوان محافظة النجف الاشرف 2 - ديوان محافظة النجف الاشرف

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة