لجنة التعيينات تباشر بأستلام طلبات التعيين لأكثر من (٢٠٠) مواطن ومواطنة

اعلام دائرة التشغيل في النجف الاشرف27 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 3 سنوات
اعلام دائرة التشغيل في النجف الاشرف
اخبار الدوائراعلانات

69820462 2420765054705642 8219977164368379904 n 2 - ديوان محافظة النجف الاشرف بهاء الحبوبي..
أعلنت لجنة التعيينات المشكلة من قبل السيد محافظ النجف الأشرف لؤي الياسري عن بدأ استلام طلبات التعيين للمواطنين الراغبين بالتعيين على الملاك الدائم للدوائر التابعة لوزارة العمل والشؤون الإجتماعية في النجف الأشرف ضمن حركة الملاك (الحذف والاستحداث) لأكثر من (٢٠٠) مواطن ومواطنة .
وقد اشاروا اعضاء لجنة التعيينات ” بأن عدد الدرجات المتوفرة حالياً (٥٧) درجة وظيفية يتنافسون عليها حسب الاختصاصات والمخصصة لدوائر وزارة العمل والشؤون الإجتماعية المنقولة صلاحياتها لديوان المحافظة ، واكدوا ” ان التقديم بدأ يوم الأحد الموافق ٢٠١٩/٨/٢٥ وسيستمر لمدة عشرين يوماً ، فيما شددوا ” اعضاء لجنة التعيينات ان يكون المتقدم على التعيين من سكنة محافظة النجف الأشرف حصرا ، داعين المواطنين الذين تنطبق عليهم التعليمات والشروط القانونية بالتقديم الإسراع في تقديم طلباتهم خلال المدة المحددة وبخلاف ذلك تعتبر طلباتهم باطلة ، وكما نوّهوا ” بأن الاستمارة الخاصة بالتقديم على الدرجات الوظيفية المعلنة على الموقع الرسمي لديوان المحافظة توزع مجاناً بدون اي مبلغ مالي وبأمكان المتقدم تحميلها من الصفحة الرسمية التابعة لديوان المحافظة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة