لجنة رعاية الطفولة في النجف تطالب الحكومة المحلية في منع دخول العاب الأطفال الخطرة الى المحافظة 

اعلام دائرة التشغيل في النجف الاشرف27 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 3 سنوات
اعلام دائرة التشغيل في النجف الاشرف
اخبار الدوائر

69460153 2408077845974363 930273002732388352 n 1 - ديوان محافظة النجف الاشرفمسؤول إعلام لجنة رعاية الطفولة / بهاء الحبوبي
طالبت لجنة رعاية الطفولة في النجف الأشرف ديوان محافظة النجف الأشرف واللجنة الأمنية في مجلس المحافظة والمؤسسات الامنية والجهات ذات العلاقة في منع دخول الألعاب الخطيرة الخاصة بالأطفال والمحرضة على العنف الى المحافظة .
و بيّن رئيس لجنة رعاية الطفولة الباحث الإجتماعي حيدر نصار ” بأن المحافظات العراقية سجلت خلال ايام عيد الأضحى المبارك عدداً من إصابات الأطفال جراء استخدام الالعاب الخطيرة .
واضاف ” ان الحكومة الإتحادية لديها قانون يمنع الإتجار وأصحاب رؤوس الأموال من استيراد اللعب الخطيرة التي يلعب بها أطفالنا ، وهذا القانون يحمي أطفالنا من خطورة الألعاب من المسدسات والبنادق البلاستيكية ، فعلى مديرية شرطة النجف الأشرف متابعة مداخل المحافظة الخارجية وتشديد إجراءاتها لمنع دخول الالعاب اليها ، معرباً ” نصار عن أمله بأن يطبق هذا القانون على أرض الواقع من أجل منع استيراد هذا النوع من الألعاب التي تسبب الإصابات للأطفال والعاهات العديدة لهم ، وكما دعا الى اشاعة ثقافة التسامح والحب وتثقيف العوائل العراقية عامة والعوائل النجفية خاصة في الحد من ظاهرة العنف لدى أطفالهم ومشاهدة الأفلام الرعب والأكشن .
وفي هذا الصدد قال المتحدث الإعلامي بأسم مديرية شرطة النجف الأشرف المقدم مقداد الموسوي ” ان خطة العيد الأمنية اتسمت بالمرونه والانسيابية في دخول العجلات الى المحافظة وكذلك حركة الزائرين داخل المحافظة وخارجها .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة