قسم النجارة في العتبة العلوية أعمال متنوعة بحرفية عالية – تقرير معزز بالصور –

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف
اخبار الدوائر

 

 

و 2 - ديوان محافظة النجف الاشرفوو 2 - ديوان محافظة النجف الاشرف
نفذت الكوادر الحرفية التابعة الى قسم النجارة في العتبة العلوية المقدسة أعمالا متنوعة داخل العتبة المقدسة وخارجها والتي تتصف بالجودة العالية والحرفية في العمل.
وعن التطور الحاصل في أعمالهم تحدث رئيس القسم أحمد كاظم ختلان،لـ( المركز الخبري) قائلا ” باشرت كوادر قسم النجارة في العتبة العلوية المقدسة بتنفيذ بناية البحث والتطوير بقسم السلامة المهنية في العتبة المقدسة الواقعة قرب مرقد بنات الحسن (عليه السلام) والتي تمثلت بعمل كاونترات من ثلاثة طوابق ، وتأثيث مستلزمات مكاتب إدارية من الدرجة الأولى ، فضلا عن تجهيز شعبة المخطوطات التابعة الى قسم الشؤون الفكرية بأثاث مكتبي ورفوف مختلفة الأحجام”.

وحول الأعمال الخارجية المنفذة من بوابة الاستثمار،أضاف” نفذت كوادر القسم أعمالا خارجية أخرى من الجانب الاستثماري كالأعمال المنفذة في جامع الرسول الأعظم بشارع الرسول (صلى الله عليه واله) حيث تم تجهيزه بأبواب خشبية ومنبر، فيما يتم تنفيذ وتجهيز أعمال الأطقم وغرف النوم للمواطنين في عدد من المحافظات والعاصمة بغداد.

ويستخدم قسم النجارة بتنفيذ أعماله الخشب الجاوي الماليزي المنشأ من الدرجة الأولى مما يعكس على أعماله الرونق الجميل والمتانة المضمونة .
https://www.imamali.net/?id=316&sid=18874

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة