الاعلام والاتصال الحكومي وبالتعاون مع مشروع تكامل يقيم دورة إعلامية: (الرسائل القصيرة) وأثرها في توعية المجتمع

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف
غير مصنف

#حازم_البديري

 

 

1 1 - ديوان محافظة النجف الاشرف2 - ديوان محافظة النجف الاشرف3 1 - ديوان محافظة النجف الاشرف7 1 - ديوان محافظة النجف الاشرف14 - ديوان محافظة النجف الاشرف55 - ديوان محافظة النجف الاشرف111 - ديوان محافظة النجف الاشرف121 - ديوان محافظة النجف الاشرف122 - ديوان محافظة النجف الاشرف145 - ديوان محافظة النجف الاشرف

اقام الاعلام الاتصال الحكومي لمحافظة النجف الاشرف وبالتعاون والتنسيق مع مشروع تكامل في تحسين الاداء والحكم الرشيد دورة اعلامية لمدراء الدوائر الحكومية في ديوان محافظة النجف الاشرف لهذا اليوم، مدير الاعلام والاتصال الحكومي الاستاذ احمد الفتلاوي قال: ” ان هذه الدورة هي مخاض التعاون المشترك مع مشروع تكامل في العراق الهدف منها؛ هو رفع القدرات والخبرات لدى الاعلاميين في جميع المؤسسات الحكومية من خلال استخدام الرسائل الفعالة في ايصال الفكرة التوعوية للمجتمع “.
وقدم الفتلاوي الشكر والثناء الى مدير مشروع تكامل في النجف الاشرف الاستاذ اياد الفتلاوي على اقامة هذه الدورات في محافظة النجف الاشرف والتي لها الاثر الكبير في تحسين الاداء والعمل الاعلامي الحكومي في جميع المؤسسات والتي شارك موظفيها بهذه الدورة.
واثنى الفتلاوي على جهود المدربين الذين قدموا المحاضرات القيمة في هذه الدورة هم كل من الاستاذ محمد الغالبي والاستاذ بسام الزريجاوي والاستاذ حازم البديري لجهودهم المتميزة في نقل الخبرات بعد تلقيهم دورة في العاصمة بغداد الحبيبة.
وعبر الفتلاوي عن سعادته بالحضور المتميز لدوائر الخدمية المستهدفة من هذه الدورة وخاصة مدراء اعلام الدوائر: ( البلدية والبلديات والمجاري والماء والدفاع المدني والموارد المائية والتخطيط وجامعة الفرات الاوسط والرعاية الاجتماعية والهجرة والمهجرين وبعض الدوائر الخدمية في المحافظة قائلاً: “ان الاعلام رسالة مهمة في تغيير سلوك المجتمع نحو الافضل؛ من خلال ترشيد استخدام المياه وعدم هدر هذه النعمة الكبيرة وكذلك جعل المواطن مساهم في جعل النجف اجمل من خلال عدم رمي النفايات إلا في الاماكن المخصص لها، وتكثيف الجهود الاعلامية اثناء زيارة الاربعينية المباركة.
من جانبه بين مدير مشروع تكامل في النجف الاشرف الاستاذ اياد الفتلاوي ان هذه الدورة هي مكملة للحملات التوعوية الميدانية والتي استهدفت احياء كثيرة منها: حي ميسان ومنطقة البراكية في الكوفة وحيي الميلاد والنداء في قضاء النجف الاشرف وكان لها الاثر الكبير في تحسين استخدام المياه الصالحة للشرب وملاحظة تعاون المواطنين في دفع اشتراكات قوائم المياه، وهو دور كبير لهذا الفريق الفني المتكون من منظمات المجتمع المدني وبعض الدوائر الخدمية واهم ما وصلنا اليه هو من خلال الاعلام الساند لهذه الحملات.
وفي ختام الدورة قدم المشتركون وافر الشكر والامتنان لمدير الاعلام الحكومي الاستاذ احمد الفتلاوي ومدير مشروع تكامل في النجف الاشرف الاستاذ اياد الفتلاوي والمدربين وجميع المساهمين في اقامة هذه الدورة عازمين على بلورة نتاج الافكار التوعية الجميلة في تغيير السلوك نحو الافضل طالقين هاشتاك #انا_حسيني نحو نجف اجمل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة