مدير عام الشركة العامة لانتاج الطاقة الكهربائية الفرات الاوسط يتفقد محطة كهرباء النجف الغازية

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف
اخبار الدوائر

اجرى المهندس “محمد فضيل وحيد” مدير عام الشركة العامة لانتاج الطاقة الكهربائية / الفرات الاوسط ، جولة تفقدية لمحطة كهرباء النجف الغازية للاطلاع على أعمال صيانة الوحدة التوليدية الرابعة والخاصة بصيانة الشفت للوحدة نفسها،وكان في استقباله الأستاذالمهندس “عباس رضاوي سلمان” مدير المحطة.

وأطلع وحيد خلال جولته في مواقع العمل برفقة مدير المحطة على الاعمال الجارية موجها بتذليل اي صعوبات قد تواجه العمل في سبيل انجازها وفي الاوقات المحددة لها ضمن برامج الصيانة المعدة مسبقا.

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من الجولات الميدانية التي يجريها المدير العام لغرض الاشراف والمتابعة على نسب الإنجاز المتحققة والاحتياجات اللازمة التي تحتاجها الملاكات لانجاز العمل لرفد الشبكة الوطنية بالطاقة الكهربائية، وتقديم الخدمة المرضية للمواطنين، مشيدا بالجهود المبذولة التي تقدمها ملاكات المحطة ، من اجل انجاز الاعمال بروح الفريق الواحد.
وفي ختام زيارته شكر جميع الملاكات العاملة لما يقدمونه من جهودفي سبيل تحقيق الأفضل لهذا القطاع الحيوي.
20449445 3ad7 46c4 a89f 92f8f96013a3 - ديوان محافظة النجف الاشرفc3ec27cc 5086 46d4 bbf6 5a699c09af1f - ديوان محافظة النجف الاشرف

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة