المحافظ يستقبل رئيس لجنة المفصولين السياسيين لرئاسة الوزراء.

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف
اخبار المحافظ
استقبل محافظ النجف الأشرف الاستاذ الدكتور ماجد الوائلي رئيس لجنة المفصولين السياسيين لرئاسة الوزراء الأستاذ رسول عبد علي الازيرجاوي، حيث جرى خلال اللقاء بحث ملف المفصولين السياسيين وحسم ملف الفصل السياسي لعام 2019 في محافظة النجف الاشرف.
وأكد الوائلي على أهمية أكمال المعاملات الخاصة بالمفصولين السياسيين وكل ما يتعلق بهم; كون هذه الشريحة تعرض لكثير من الاضطهاد القسري والظلم من قبل النظام المباد، ونحن نسعى الى نيل كل مستحقاتهم ومن الضروري متابعة كل ما يتعلق بهم وتذليل كافة الصعوبات امام هذه الشريحة لغرض استحصال حقوقهم المادية والمعنوية، مضيفاً انه سيتم متابعة الاجراءات الخاصة بكتاب الأمانة العامة للمفصولين السياسيين وتوزيعهم في المحافظة.
ومن جانبه بين الازيرجاوي حرص دائرته على استرجاع حقوق المفصولين السياسيين كونهم شريحة كبيرة ومهمة في المجتمع لما عانوه من اضطهاد إِبّان النظام المباد.
وفي نهاية الزيارة شكر الايزجاوي محافظ النجف الاشرف على حفاوة الاستقبال معربا عن تقديره العالي لما يقوم به من متابعة واهتمام لملف هذه الشريحة من المفصولين السياسيين، وكما شكرت عضو الارتباط في ديوان المحافظة السيدة منى عبود جابر السيد المحافظ ورئيس دائرة المفصولين السياسيين لرئاسة الوزراء على الدعم والتعاون الكبير والتنسيق بين المحافظة ودائرة المفصولين السياسيين لرئاسة الوزراء لغرض الإسراع في انجاز معاملات التعيين لهذه الشريحة.
 - ديوان محافظة النجف الاشرف

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة