مصفى النجف يستقبل طلبة كلية الهنـدسة جـامعة بـابـل.

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف
اخبار الدوائر

إستقبل مصفى النجف الأشرف وفد تدريسي وطلابي من جامعة بابل كلية الهندسة – قسم الهندسة الكيمياوية ، واطلعوا خلالها على طبيعة العمل الهندسي والفني فيه.
ورحبت إدارة المصفى بهذه الزيارة مؤكدةً ” على أهمية التواصل والتعاون المشترك مع كافة المؤسسات التعليمية”، حيث قدّم مسؤول شعبة الإنتاج والتشغيل المهندس فاضل سامي  على قاعة التدريب والتطوير شرح مفصل عن الوحدات التكريرية ، وصولاً إلى إنتاج المشتقات النفطية ، إضافة إلى الشرح العملي من قبل مهندسي شعبة الإنتاج  للأعمال الهندسية والفنية الخاصة بالوحدات الإنتاجية.
وقال رئيس الوفد د. هميد حسين علوان أن” المحاضرة كانت وافية وقيّمة بكل جوانبها إستفادة منها الطلبة ولها دور مهم في تنمية مهاراتهم وقدراتهم للعمل مستقبلاً ، واطلع طلاب وطالبات قسم الهندسة الكيمياوية / المرحلة الثانية والثالثة والرابعة على الأعمال الهندسية والفتية الخاصة بأعمال الوحدات الإنتاجية ومراحل العمل ميدانياً ، واستفاد جميع الطلاب من هذة الزيارة العلمية ، كما ان المهندسين بذلوا مجهوداً كبيراً وشرح مفصل لإيصال المعلومة إلى الطلبة”،  وقدّم الوفد شكره وإمتنانه الى إدارة المصفى ، وإلى جميع العاملين فيه ، على حسن الإستقبال والشرح الوافي.
ويذكر ان مصفى النجف الأشرف يشهد بشكل دوري زيارات لطلبة الهندسة والعلوم والتقنية لجامعة الكوفة وكربلاء والقادسية وبابل ، ومعاهد النفط, في سفرات علمية يطلعوا خلالها على طبيعة الحياة العلمية ، في المنشآت الإنتاجية كنوع من التهيئة في ممارسة عملهم مستقبلاً.

 

1 - ديوان محافظة النجف الاشرف2 - ديوان محافظة النجف الاشرف3 - ديوان محافظة النجف الاشرف

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة