جلسة حوارية بين أهالي منطقة العسكري السبيس ومسؤولي المحافظة.

جرت في مضيف السادة العواديين جلسة حوارية بين أهالي منطقة العسكري في السبيس في محافظة النجف الأشرف للوقوف على واقع الخدمات التي يحتاجها سكان المنطقة.

وضمت الجلسة مسؤولي الدوائر الخدمية وبعض أعضاء مجلس البرلمان العراقي المنتخب وبحضور عضو مجلس البرلمان الدكتور حميد الشبلي والدكتور محمد عنوز ومدير بلدية النجف الأشرف المهندس عمار شكر والقائم مقام سيد علي الحسيني وممثل عند مديرية مرور النجف الاشرف وعن ممثل أعلام المحافظة ووجهاء السادة العواديين ووجهاء منطقة العسكري بالنجف الاشرف.

ورحب أهالي المنطقة وعلى رأسهم السادة العوادين بالحضور وشكرو المسؤولين جميعهم لتجشمهم العناء والحضور مساءً بعد الدوام والأجواء الباردة ليكونوا بين اهلهم في المنطقة والاطلاع على أهم الاحتياجاتهم الخدمية.

وبين أهالي المنطقة تردي الخدمات المقدمة لهم والخاصة بعدم وجود مدارس قريبة لتلاميذ أهالي المنطقة فضلاً عن خطر العبور في الشارع العام المسبب للحوادث لهذه المنطقة كما شكى الأهالي بعدم وجود مركز صحي يراجعة الأهالي اثناء تعرض احدهم الى مرض او حالة صحية سيئة كما طالب الأهالي أن يتم شمول المنطقة بالخدمات العمرانية كتبليط الشوارع وزراعة المناطق الخضراء وإيجاد حل لسكنة التجاوز كونهم يتجاوزون على الساحات الخاصة لبناء المدارس والساحات الخضراء.

وطالب أهالي حي العسكري السبيس والأهالي في المنطقة أن يتم تكثيف الجهود من قبل القوات الأمنية ولاسيما تسيير دوريات النجدة ومكافحة الإجرام والمخدرات كون المنطقة وخاصة في الليل من المناطق الشعبية، مؤكدين على أن يتم إضاءة الشارع الرئيسي في منطقة السبيس كون هذا الشارع من الشوارع المهمة في مدينة النجف الاشرف (شارع الزيتون).

كما قدم أعضاء البرلمان العراقي المنتخب للحضور وجميع المسؤولين أمتنانهم لجميع الأهالي والعذر منهم إذا كان هناك تقصير بالخدمات بجميع أنواعها.

وأستمع جميع المسؤولين للأهالي وجميع احتياجات أهالي منطقة العسكري السبيس وتم الاتصال لتقديم الخدمات الفورية، معربين عن شكرهم لهذا الجمع الخير لطرح باب الحوار بين المواطن والمسؤول وأذابة جبال الجليد السابقة حتى تقدم جميع الخدمات الفورية لمواطني مدينة النجف الأشرف.

 

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة