الكرعاوي حكومة النجف المحلية تسعى الى ديمومة السلم المجتمعي ونبذ التطرف المؤدي للارهاب

hassanin almusawi30 يناير 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
hassanin almusawi
النائب الاولنواب المحافظ

 

66 - ديوان محافظة النجف الاشرف

 

برئاسة مدير عام مستشارية الامن القومي وبحضور نواب المحافظين في عموم العراق وممثل العتبة الحسينية المقدسة عُقد اجتماع المؤتمر الدوري الخاص باللجنة الوطنية لمكافحة التطرف العنيف المؤدي إلى الارهاب في جامعة وارث التابعة إلى العتبة الحسينية المقدسة في محافظة كربلاء المقدسة.

وقال النائب الأول لمحافظ النجف الاشرف هاشم الكرعاوي “نوقش في الاجتماع اهم ماتوصلت اليه اللجان الفرعية في المحافظات والخاصة ب(تشكيل لجان واعداد الخطط وادراج المشاريع لعام ٢٠٢٢).

وأشار الكرعاوي “إلى ان محافظة النجف الأشرف من المحافظات الأولى التي اكملت كافة المتطلبات الخاصة بهذا الملف المهم والحساس. مضيفاً “سوف تبدأ اللجان الفرعية في المحافظات بالعمل الفعلي بعد استكمال كافة المتطلبات من (عقد مؤتمرات ودرورات تطويرية وتدريبية لكوادرهم المكلفة بذلك)

كما بين الكرعاوي” ان من اهم الاعمال التي ستقوم بها هذه اللجان هو نبذ التطرف ومكافحته وعلى جميع الاصعدة والمستويات.

واضاف الكرعاوي” ان الحكومة المركزية والحكومات المحلية خاصة حكومة النجف المحلية يبذلون مابوسعهم من اجل التخلص من هذه الظواهر والتأكيد على ديمومة السلم المجتمعي في عموم عراقنا الحبيب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة