المحافظ يفتتح قاعة الامام علي عليه السلام للمؤتمرات في قيادة الشرطة ويترأس اجتماعا امنيا لمناقشة تأمين الزيارة الرجبية

hassanin almusawi28 فبراير 2022آخر تحديث : منذ سنتين
hassanin almusawi
اخبار المحافظاخر الاخبار

 

الوائلي: نقدم تقديرنا لكل قادة وضباط ومراتب ومنتسبي الاجهزة الامنية على ما يُبذلوه من جهود كبيرة للحفاظ على أمن النجف والمواطنين
الوائلي: ضرورة التعاون التام وتبادل المعلومات والتنسيق العالي بين مختلف الاجهزة الامنية وتأمين الطرق والشوارع المؤدية الى المدينة القديمة
141 1 - ديوان محافظة النجف الاشرف
افتتح محافظ النجف الاشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي قاعة الامام علي عليه السلام للمؤتمرات في مقر قيادة شرطة النجف بحضور قائد الشرطة العميد الحقوقي باسم الاسدي ومسؤولي الاجهزة الامنية.
الوائلي وخلال كلمة له في المناسبة عبّر عن تقديره لكل قادة وضباط ومراتب ومنتسبي الاجهزة الامنية و الموظفين المدنيين على ما يُبذلوه من جهود كبيرة للحفاظ على أمن النجف والمواطنين وتطبيق القانون والنظام مؤكدا ان مدينة امير المؤمنين عليه السلام عظيمة ومركز مهم وتستحق كل هذه الجهود.
وهنأ المحافظ قيادة الشرطة بافتتاح القاعة التي ستحتضن المؤتمرات الامنية والاجتماعات لمناقشة الخطط الامنية موضحا انها خطوة مهمة في بناء البنى التحتية للجهد الامني.
وفي ختام الاحتفالية كرّم المحافظ الضباط المتميزين في القيادة وذلك لتحقيقهم نسب انجاز عالية في عملهم.
بعدها ترأس المحافظ اجتماعا امنيا خاصا بزيارة المبعث النبوي الشريف حيث تم مناقشة تفاصيل الخطة الامنية وتقسيم الادوار والمهام بين القيادات الامنية والاجهزة وأكّد الوائلي على ضرورة التعاون التام وتبادل المعلومات والتنسيق العالي بين مختلف الاجهزة الامنية وتأمين الطرق والشوارع المؤدية الى المدينة القديمة لحماية الزائرين وتوفير الانسيابية لحركة المركبات.
وأشار محافظ النجف الاشرف انه ستشارك جميع صنوف الاجهزة الامنية و الحشد الشعبي وفرقة الامام علي عليه السلام القتالية في الخطة الأمنية وهدفنا منها هو توفير الامن والنظام المناسبين للزيارة المليونية وانجاحها بحفظ الزائرين وعودتهم الى مدنهم سالمين.

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة