المحافظ يتفقد مديرية الماء ويطلع على الخدمات المقدمة ويوجه بتفعيل نظام gis في بيانات الجباية

hassanin almusawi25 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
hassanin almusawi
اخبار المحافظاخر الاخبار

 

الوائلي يوجه شعبة الـ (IT) في المديرية باعتماد الارشفة الالكترونية الدقيقة في البيانات والمعاملات
297 - ديوان محافظة النجف الاشرف
تفقد محافظ النجف الاشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي مديرية ماء النجف الاشرف وكان باستقباله المهندس علي الحلاوي مدير الماء والكادر المتقدم ، وتم خلال اللقاء مناقشة مشاريع الماء في المحافظة والخدمات المقدمة واهم التحديات التي تواجه العمل.
وتجول الوائلي في اروقة المديرية متفقدا الاقسام والشعب وتابع سير العمل وتقديم الخدمات كما والتقى بالمواطنين المراجعين واستمع الى آرائهم بالخدمات المقدمة وشكاواهم.
المحافظ وخلال لقائه مع شعبة الـ (IT) وجه باعتماد الارشفة الالكترونية الدقيقة في بيانات ومعاملات المديرية موضحا ان هذا الاجراء سيسهم في تسريع المعاملات واتخاذ القرارات بسرعة اكبر وادق داعيا الى تفعيل نظام (gis)في بيانات الجباية والتي بدورها ستوفر الجهود والكفاءة في الوصول الى المعلومات الدقيقة و تساهم في معرفة اماكن الخلل وتساعد التخطيط في اعداد الدراسات والخطط الدقيقة.
واستمع الوائلي الى تفاصيل برنامج الجباية الالكترونية التي ستعتمدها المديرية في المستقبل حال اكماله حيث بيّن الحلاوي ان كوادرهم الهندسية والفنية قطعت شوطا كبيرا في هذا الاتجاه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة