المحافظ يستقبل السفير الباكستاني في العراق ويناقشان فتح قنصلية في النجف الاشرف وتبادل الخبرات الاستثمارية

hassanin almusawi28 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
hassanin almusawi
اخبار المحافظاخر الاخبار

 

الوائلي: نستعد لإعلان اكبر فرصة استثمارية في البلد بإنشاء مدينة صناعية في المحافظة وقد وصلنا الى مراحل متقدمة في هذا المجال
الوائلي: نسعى الى ايجاد بيئة استثمارية مناسبة لكل المستثمرين بما يحقق المصلحة العامة
305 - ديوان محافظة النجف الاشرف
استقبل محافظ النجف الاشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي في مكتبه السفير الباكستاني في العراق السيد احمد امجد علي والوفد المرافق له وجرى خلال اللقاء مناقشة فتح قنصلية لدولة باكستان في النجف الاشرف و اقامة معرض للمنتجات الباكستانية على معرض النجف الاشرف كذلك وتوجيه الدعوة للمستثمرين الباكستانيين لزيارة محافظة النجف الاشرف والاطلاع عليها عن كثب لفتح مجالات التعاون الاستثماري في مختلف الصعد وتبادل التجارب والخبارات.
الوائلي بيّن في حديثه هنالك تواصل قوي بين باكستان والنجف الاشرف خاصة بما يتعلق بالزيارات للمراقد المقدسة ونحن نعتز بهذا الترابط بين الشعبين و نسعى الى ايجاد بيئة استثمارية مناسبة لكل المستثمرين بما يحقق المصلحة العامة .
مضيفا لقد قدمت النجف الاشرف فرص استثمارية معلنة في مجالات الزراعة والصناعة ونستعد لإعلان اكبر فرصة استثمارية في البلد بإنشاء مدينة صناعية في المحافظة وقد وصلنا الى مراحل متقدمة في هذا المجال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة