معهد الفنون الجميلة يحتفل بمهرجانه السنوي الثامن

آخر تحديث : الإثنين 15 أبريل 2019 - 12:03 صباحًا

الحاج عماد محسن العبايجي

احتفل معهد الفنون الجميلة في النجف الاشرف ، اليوم الاحد ، بمهرجانه السنوي الثامن ، في قصر الثقافة والفنون ، لمدة يومين ، وبحضور مسؤولين وشخصيات سياسية وتربوية واعلامية ومثقفين ومواطنين وطلاب من جامعات وكليات النجف الأشرف .

وبدأ الحفل بقراءة اي من الذكر الحكيم وعزف النشيد الوطني وقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء العراق ، ثم تضمن الحفل فعاليات عدة منها عروض مسرحيه وافلام سينمائية فضلاً عن اقامت معارض كمعرض للصور الفوتوغرافية واخرى للرسم ومن ثم للنحت فضلاً عن معرض للخط والزخرفة والأشغال اليدوية وكل هذه هي من مشاركة طلاب معهد الفنون الجميلة لجميع المراحل الدراسية ومن ضمنها مشاريع تخرج لهذه الدورة الحالية وباشراف مدير المعهد الاستاذ علي فياض وألأساتذة .

ومن الجدير بالذكر ان معهد الفنون الجميلة في النجف الاشرف يتضمن عدة أقسام وهي قسم للخط والزخرفة و اخر للمسرح وقسم التشكيل وقسم السمعية والمرئية .

2019-04-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محرر