يستهل عمله بزراعة الصمام الاكليلي

آخر تحديث : الخميس 5 يناير 2017 - 10:47 صباحًا

اعلام الصحة  استهل الدكتور بجراحة القلب محمد عبد ضامد الطرفي عمله في مركز النجف لجراحة القلب والتداخل لقسطاري بإجراء أولى عمليات زراعة الصمام الاكليلي في العام الجديد في المركز ، وقال مدير الاعلام في دائرة صحة النجف الاشرف سالم الحميداوي ان الدكتور الطرفي أجرى العملية التي استغرقت 3 ساعات للمريض ك ح ع تولد 1973 ومن سكنة محافظة الديوانية ويعمل مقاتلا في قاطع عمليات الرمادي وتكللت بالنجاح وهو الان بصحة جيدة مضيفا ان عمليات جراحة القلب في المركز قد تضاعفت بصورة كبيرة حتى ان قائمة الانتظار تصل الى نحو عشرة اشهر مايعني ان المركز بحاجة الى دعم مستمر ، وبأجراءه هذه العملية يكون الدكتور الطرفي قد انظم جراحي مركز النجف لجراحة القلب ليصبح عددهم 3 جراحين هم البروفسور فاضل غالي والدكتور علاء منصور ،و العملية وهي ليست الاولى في المركز الا انها الاولى في هذا العام تمت بإشراف طبيب التخدير الاختصاصي احمد رستم وكادر ماكنة القلب والرئة حسين عبيد نجم ومصطفى امجد مع كادر تمريضي مساعد مع كادر العناية المركزة .

كلمات دليلية
2017-01-05 2017-01-05
اترك رداً على hassanin almusawi إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

التعليقاتتعليقان

  • hassanin almusawi

    وفق الله الجميع لما هو خير…. نشكركم كثيرا

  • سمير العلي

    في النجف عدنا أطباء يرفعون الراس
    الله يوفقهم و يحفظهم من كل سوء و يوفق الجميع على تقدير جهودهم و تثمين عطائهم

محرر