فتح الصف الرابع الابتدائي ليكون اول صف يفتتح في مدارس الموهوبين في العراق .

آخر تحديث : الإثنين 9 يناير 2017 - 5:40 صباحًا

مديرة العلاقات العامة والاعلام /سناء العلي….. في تجربة هي الاولى من نوعها في العراق تم يوم الثلاثاء ٢٠١٧/١/٣ افتتاح الصف الرابع الابتدائي ليكون اول صف يفتح في مدارس الموهوبين في العراق منذ تأسيس الموهوبين وقانونهم الخاص عام ١٩٩٨م،،وبحفل رسمي بهيج حضره السيد محافظ النجف الاشرف الاستاذ لوي الياسري ووفد وزارة التربية برئاسة الاستاذ المساعد الدكتورة وصال الدوري المشرف العام على مدارس الموهوبين و (د.ذكرى و د.رواء والأستاذ سعدي) من هياة رعاية الموهوبين في بغداد وحضره ايضا السيد الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة السيد نزار حبل المتين وعضو مجلس المحافظة السيدة سهيلة الصايغ ومدير الادارة والتجهيزات في تربية النجف الاشرف الاستاذ مردان البديري ووفد من الرمادي برئاسة الاستاذ جمال ووفد من ميسان برئاسة الاستاذ سعد ووفد من البصرة..

كلمات دليلية
2017-01-09 2017-01-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محرر