محافظ النجف يطبق الخطة الأمنية الموضوعة لبادية النجف

آخر تحديث : الثلاثاء 24 يناير 2017 - 10:24 صباحًا

أشرف محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري على تطبيق الخطة الأمنية الموضوعة لبادية النجف الاشرف بحفر الخندق الامني من حدود محافظة كربلاء المقدسة مرورا بالنجف الأشرف وينتهي عند حدود مدينة السماوة . وقال الياسري إن هذه الخطوة تأتي لتأمين بادية النجف الكبيرة. شاكرا وزارة الموارد المائية والى دوائر المحافظة المختصة والساندة لمشاركتها في تنفيذ الخطة الأمنية بتأمين البادية.

2017-01-24 2017-01-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محرر