مكتب المفتش العام يقيم دورة في اصول المخاطبات الادارية

آخر تحديث : الخميس 9 فبراير 2017 - 10:31 صباحًا

مديرة العلاقات العامة والاعلام / سناء العلي اقام مكتب المفتش العام في المديرية العامة لتربية النجف الاشرف في قسم الاعداد والتدريب دورة تدريبية في اصول المخاطبات الادارية . شملت مسؤولي الشعب ومنتسبي الاقسام في المديرية وبواقع 35 موظف واستمرت لمدة ثلاثة ايام حاضر فيها مدير مكتب المفتش العام فرع النجف الاستاذ كرار العباسي . وزارها للاطلاع المدير العام لتربية النجف الاشرف الاستاذ اياد امين ومدير قسم الاشراف الاختصاصي الاستاذ صباح بلال ومدير الاشراف التربوي الاستاذ ناجح الرماحي ومدير قسم الملاك الاستاذ زهير الشحماني ومدير الاعداد والتدريب الاستاذ باقر الهاشمي . وكان الهدف من الدورة هو تقويم العمل الاداري وتنمية مهارات الموظفين الادارية في المخاطبات الرسمية . وحول الموضوع صرح العباسي قائلا ” نحن عملنا من خلال هذه الدورة على تقويم العمل الاداري واكدنا ان مكتب المفتش العام لايقتصر على الجانب الرقابي فقط وانما عمله تقويم وتنمية مهارات ومتابعة . كما تعدهذه الدورة هي الاولى من نوعها على صعيد مكاتب المفتش العام في العراق . علما ان هناك دورات ستشمل باقي المنتسبين وبمختلف عنواينهم في الفترة القادمة .

2017-02-09 2017-02-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محرر