دائرة الشؤون الادارية والمالية : نسعى لتذليل كافة المعوقات من اجل النهوض بواقع افضل

آخر تحديث : الخميس 9 فبراير 2017 - 10:39 صباحًا
طالب محمد طالب / اعلام دائرة الشؤون الادارية والمالية

اكد السيد عباس كاظم لفتة الموسوي مدير دائرة الشؤون الادارية والمالية في محافظة النجف الاشرف ان دائرتنا تسعى لتسهيلكافة الاجراءات وتقليل الروتين والمعوقات في المحافظة وخاصة الدوائر المشمولة بفك الارتباط جاء ذلك اثناء حضور الموسوي الاجتماع الذي ترأسه محافظ النجف الأشرف بحضور عدد من مدراء الدوائر ذات العلاقة ومدراء اقسام الحسابات والموازنة فيها .

وقال الموسوي ان فك ارتباط الدوائر عن وزاراتها هو حالة ايجابية وتبسيط للإجراءات التي تهم العمل ومصلحة الموظفين وعموم المواطنين في المحافظة ، مؤكدا ان تطبيق اللامركزية الادارية هو انعطافة كبرى ستسهم بشكل كبير في خدمة المواطنين و تفعيل عمل الدوائر الخدمية وتسخير جميع الطاقات المحلية لتطوير المحافظة اضافة الى تسهيل اجراءات منح الاجازات الاستثمارية وتطوير الاقتصاد المحلي للمحافظة بما يخدم ابناءها .

كما اكد على  الدوائر التي تم نقل تخصيصاتها الى المحافظة بضرورة الاسراع بارسال جداول الحسابات الشهرية لتلافي تأخر صرف الرواتب .

وأضاف الموسوي ان الدعم اللامحدود من قبل المحافظ اغنى التجربة من خلال متابعته المستمرة مع الامانة العامة لمجلس الوزراء والهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات وبقية الوزارات .

2017-02-09 2017-02-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محرر