المحافظ يستقبل وفد لجنة الإسكان بوزارة الدفاع لمناقشة توزيع الأراضي على منتسبيهم من أبناء المحافظة

آخر تحديث : الإثنين 29 أبريل 2019 - 11:07 صباحًا

استقبل محافظ النجف الأشرف السيد لؤي الياسري وفد لجنة الإسكان في وزارة الدفاع لمناقشة الإجراءات الكفيلة لتوزيع الأراضي السكنية لمنتسبي الجيش من أبناء النجف الأشرف .

الياسري أكد في حديثه أن الحكومة المحلية تقدر كل التضحيات الكبيرة التي قدمها الجيش العراقي في دفاعه عن الوطن والمقدسات وان أقل ما يمكن ان نقدمه لهم هو حقهم الدستوري بتأمين قطعة أرض لهم مشيرا إلى أنه سنكون حريصين على تحقيق هذا الهدف ولجميع الشرائح في المحافظة المقدسة .

2019-04-29 2019-04-29
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

hassanin almusawi