مدير تخطيط النجف يحضر اجتماع معالي وزير التخطيط

آخر تحديث : الخميس 9 مايو 2019 - 9:04 صباحًا

نبراس الشمري/ اعلام مديرية تخطيط النجف

حضر مدير تخطيط النجف الاشرف المهندس مهند طاهر جودة الاسبوع الماضي اجتماعاً موسعاً برئاسة معالي وزير التخطيط الدكتورنوري صباح الدليمي  والسادة مدراء التخطيط والاحصاء في جميع المحافظات، والكادر المتقدم في وزارة التخطيط  والسيد مدير عام دائرة التنمية الاقليمية والمحلية الدكتور محمد السيد، وجرى خلال الاجتماع بحث الخطط المكانية المعدة لدعم جهود الحكومات المحلية.

وجه الدكتورنوري الدليمي خلال الاجتماع بتوفير كافة سبل الدعم لجهود الحكومات المحلية وتهيئة جميع الظروف المناسبة للعمل وتعزيز نظام اللامركزية الادارية، داعياً السادة في الحكومات المحلية الى أهمية اعتماد الخطط الاستراتيجية والمؤشرات الإحصائية والاستفادة منها في وضع معالجات حقيقية لتحسين الواقع الخدمي في كافة المحافظات.

ومن جانبه اكد معالي الوزير على ان مديريات التخطيط والاحصاء هي اذرع الوزارة في المحافظات لخلق تنمية مستدامة وتطوير القدرات المحلية

من جانبهم ثمن السادة الحضور وخاصة مدراء الدوائر في المحافظات و دوائر التخطيط والاحصاء هذه المبادرة في اللقاء مع السيد الوزير مباشرة لها اهمية كبيرة نحو تحقيق تنمية مستدامة في مختلف القطاعات، والتفوق في تحقيق الابداع

كلمات دليلية
2019-05-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

اعلام مديرية تخطيط النجف الاشرف