النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف” يؤكد على استلام كافة المحاصيل من المزارعين ان كانت داخل الخطة الزراعية او خارجها.

آخر تحديث : الأربعاء 8 مايو 2019 - 1:13 مساءً

خلال اشرافة المتواصل على مراحل استلام محصول الحنطة من الفلاحين زار النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف هاشم الكرعاوي سايلو الكوفة والتقى مدير السايلو والموظفين العاملين فيه وتأتي هذه الزيارة الذي رافقه فيها مدير الشركة العامة لتجارة الحبوب فرع النجف الاشرف للاطلاع على الية العمل والاشراف على مراحل استلام محصول الحنطة من الفلاحين .

الكرعاوي خلال تجواله في اقسام واروقه السايلو اكد على استلام كافة المحاصيل من المزارعين ان كانت داخل الخطة الزراعية او خارجها مع صرف المبالغ الخاصة بهم في نفس اليوم وبدون تأخير موجهاً بضرورة الاسراع بأستلام المحاصيل الزراعية وتسهيل الاجراءات امام الفلاحين والمزارعين .

وعلى الصعيد ذاته التقى النائب الاول عدد من الفلاحين والمزارعين المسويقين المتواجدين في المجمع لغرض الاستماع الى مشاكلهم واهمها تأخير استلام المحاصيل مبيناً انه تم توجيه ادارة السايلو بمعالجة هذه المشكله آنياً .

2019-05-08 2019-05-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

hassanin almusawi